كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

تقديم مباراة الزمالك ضد الهلال السعودي اليوم في كأس السوبر السعودي المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة الزمالك والهلال في قمة مباريات اليوم الجمعة 9-9-2022 في كأس السوبر السعودي المصري 2022.

تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم العربي نحو ستاد لوسيل الذى سيستضيف نهائي كأس العالم لمونديال 2022 بقطر وذلك لمتابعة اللقاء المرتقب بين بطل مصر (الزمالك) وبطل السعودية (الهلال) في كأس السوبر السعودي المصري.

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والهلال الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم القطري (عبدالرحمن الجاسم).

وبنقل البث المباشر لمواجهة الزمالك والهلال على عدة قنوات مفتوحة (قناة بي إن سبورت القطرية المفتوحة بتعليق حسن العيدروس)، (قناة اون تايم سبورت المصرية بتعليق مؤمن حسن)، (القناة المغربية الرياضية 3 بصوت المعلق هشام فرج)، (القناة السعودي الرياضية 1 بصوت المعلق أحمد النفيسة)، (قناة الكأس القطرية 1 بصوت المعلق خليل البلوشي)، (قناة الكأس القطرية 2 بصوت المعلق أحمد الطيب).

يذكر ان الزمالك قد انتصر على الهلال في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين بنتيجة 2-1 على ملعب مرسول بارك بالسعودية، والتي تعود الى يوم 6 اكتوبر 2018 في كأس السوبر السعودي المصري، سجل للفارس الابيض التونسي حمدي النقاز والكونجولي كابونجو، في المقابل سجل هدف الازرق اللاعب السوري (عمر خربين).

وفي المجمل يتفوق الزمالك على الهلال في تاريخ الموجهات المباشرة، حيث انتصر الابيض في 3 مباريات من أصل 5 في حين فاز الهلال في مباراة واحدة (عام 2004 في مجموعات دوري ابطال العرب)، وخيم التعادل بينهما في مباراة.

مقالات ذات صلة