كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

تنس..نتيجة مباراة انس جابر اليوم ضد كارولين جارسيا بنصف نهائي امريكا المفتوحة 2022

تعرف على نتيجة مباراة انس جابر وكارولين جارسيا اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 بنصف نهائي بطولة امريكا المفتوحة للتنس نسخة عام 2022.

كررت التونسية انس جابر انجاز التأهل الى نهائي رولان جاروس بالترشح الى نهائي امريكا المفتوحة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة على حساب الفرنسية كارولين جارسيا، عندما هزمتها بمجموعتين دون رد.

وتألقت أنس جابر خلال المجموعة الاولى بتحقيق الفوز بنتيجة 6-1 في غضون 24 دقيقة فقط، لتكشر عن أنيابها بشكل مبكر أمام خصمتها الفرنسية.

وفي أول سبع دقائق من المجموعة الثانية، واصلت أنس جابر تفوقها وتقدمت بشوط دون رد وسط استسلام ملحوظ من جانب كارولين التي حاولت استجماع قواها بعد خسارة المجموعة الاولى بسهولة لتتعادل في الاشواط 1/1.

واستغرقت المجموعة الثانية 43 دقيقة بسبب صحوة كارولين التي ادت لفوزها بثلاثة اشواط مقابل 6 لانس جابر.

وبدأت مواجهة النجمة التونسية انس جابر صباح اليوم الجمعة الموافق التاسع من سبتمبر، ضد اللاعبة الفرنسية كارولين جارسيا في تمام الساعة 23:20 بتوقيت جرينيتش، 00:20 بتوقيت العاصمة تونس، 1:20 صباحًا بتوقيت القاهرة 2:20 السعودية.

تحتل كارولين جارسيا المرتبة 17 في التصنيف العالمي للاعبات التنس، بينما تحتل أنس جابر المركز الخامس.

ولعبت انس جابر ضد كارولين جارسيا في مناسبتين سابقتين قبل مباراة اليوم، الاولى في الدور الاول من بطولة امريكا المفتوحة عام 2019، وانتهت لصالح انس بنتيجة 2-0، والثانية في الدور الثاني من بطولة استراليا المفتوحة عام 2020، وجددت أني تفوقها لكن بمجموعتين لمجموعة.

جدير بالذكر تمكن أنس جابر – وصيفة بطولة فرنسا المفتوحة رولان جاروس 2022- من تجاوز عقبة الامريكية “ماديسون برينجل”، المصنفة 44، في افتتاح مشوارها ببطولة us open الامريكية هذا الصيف بمجموعتين دون رد.

وفي الدور الثاني انتصرت انس جابر نفس النتيجة امام المصنفة 144 “اليزابيث ماندليك” لتعبر لمواجهة المصنفة 31 على العالم “شيلبي روجرز”.

وواجهت النجمة التونسية صعوبات حقيقية لعبور اختبار شيلبي روجرز، حيث خسرت المجموعة الاولى بنتيجة 6-4، وكادت تخسر المجموعة الثانية التي انتصرت فيها بنتيجة 6-4، قبل أن تحسم اللقاء في المجموعة الثالثة بنتيجة 6-3.

وخلال الدور الثالث تجاوزت عقبة المصنفة رقم 18 على العالم “فيرونيكا كوديرميتوفا” بنتيجة 2-0 في المجموعات، لتبلغ الدور ربع النهائي من البطولة وتنهي عقدتها مع الادوار التأهيلية التي دائمًا ما تودع منها في منافسات بطولة us open.

وصعقت الاسطورة التونسية النجمه الاسترالية أجلا تومليانوفيتش بهزيمتها بمجموعتين دون رد في الدور ربع النهائي، لتبلغ نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة، في تكرار لانجازها ببطولة رولان جاروس قبل شهرين على الأراضي الفرنسية، مُتابعة تألقها الكبير في بطولات الجراند سلام خلال عام 2022.

مقالات ذات صلة