فيديو ملخص مقابلة المغرب والجزائر..المحاربون أبطالاً لكأس العرب للناشئين

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو ملخص مقابلة المغرب والجزائر في نهائي كأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا، التي شهدت تتويج محاربي الصحراء اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022.

تعادل منتخب الجزائر في اللحظات الأخيرة من مباراته أمام المغرب بنتيجة 1/1، لتتحول المواجهة إلى ركلات جزاء ابتسم فيها الحظ للمحاربين ليتوجوا بلقب البطولة.

انطلق ديربي شمال افريقيا بين الجزائر والمغرب في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش على ملعب السيق، بإدارة من الحكم المصري (محمود ناجي).

ونقلت المقابلة عبر القناة الرياضية المغربية وقناة الدوري والكأس القطرية، والقناة الرياضية العراقية، بالاضافة لقناة اون تايم سبورت المصرية.

يذكر ان المنتخب الجزائري قد بلغ نهائي البطولة بفوزه الصعب على السعودية بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 4/5 بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل السلبي.

في المقابل، تأهل المنتخب المغربي الى المباراة النهائية بعد فوزه على نظيره اليمني بثنائية نظيفة في نصف النهائي سجلها كلاً من معاذ بكيزان وسعيد الرافعي.

كانت انطلاقة ثعالب الصحراء في هذه البطولة مثالية، حيث تمكنوا من حصد العلامة الكاملة (9 نقاط) خلال مرحلة دور المجموعات بهزيمة منتخبات «فلسطين والامارات والسودان».

وترشح المنتخب الجزائري إلى المربع الذهبي على حساب جاره التونسي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1/1.

في الجهة المقابلة، جمع المنتخب المغربي 6 نقاط في دور المجموعات من انتصارين خجولين على موريتانيا وجزر القمر بنفس النتيجة (1-0) بعد الخسارة من العراق في الافتتاح 1-2، ثم جاء ترشحه من ربع النهائي على حساب أفضل منتخبات البطولة «مصر» بهدفين دون رد.

ملخص المباراة من القناة الرياضية المغربية

موضوعات قد تهمك