الأخبار الرياضية

تنس..أنس جابر تعبر عقبة الروسية كوديرميتوفا في بطولة اميركا المفتوحة

تعرف على تفاصيل مواجهة النجمة التونسية أنس جابر ضد الروسية كوديرميتوفا في دور ال16 من بطولة اميركا المفتوحة المقرر اقامتها صباح اليوم الاثنين.

تجاوزت أنس جابر عقبة المصنفة رقم 18 على العالم “فيرونيكا كوديرميتوفا” في ساعه مبكرة من صباح اليوم بنتيجة 2-0 في المجموعات، لتبلغ الدور ربع النهائي من البطولة وتنهي عقدتها مع الادوار التأهيلية التي دائمًا ما تودع منها في منافسات بطولة us open.

وتفوقت أنس جابر في المجموعة الاولى بنتيجة 6-7، بعد اللجوء لشوط فاصل، وفي المجموعة الثانية فازت بنتيجة 6 اشواط الى 4، لتفوز لاول مرة على فيرونيكا.

وستقام المباراة القادمة للنجمة التونسية مساء يوم الثلاثاء الموافق 6-9-2022 في الدور ربع النهائي من البطولة أمام النجمة الاسترالية الكرواتية أجلا تومليانوفيتش.

انطلق لقاء أنس جابر وفيرونيكا كوديرميتوفا في تمام الساعة 2:40 بتوقيت جرينيتش، الثالثة واربعون دقيقة بتوقيت تونس صباح يوم 5 سبتمبر، 4:40 فجرًا بتوقيت القاهرة، 5:40 صباحًا بتوقيت السعودية.

وسعت المصنفة الخامسة عالميًا “أنس جابر” لرد اعتبارها من فيرونيكا كوديرميتوفا التي هزمتها في ثلاث مباريات سابقة، مرتان عام 2019 في بطولتي هولندا وروسيا، ومرة مطلع شهر اغسطس 2022 في ربع نهائي بطولة سان جوزيه الامريكية.

وتمكنت أنس جابر – وصيفة بطولة فرنسا المفتوحة رولان جاروس 2022- من تجاوز عقبة الامريكية “ماديسون برينجل”، المصنفة 44، في افتتاح مشوارها ببطولة us open الامريكية هذا الصيف بمجموعتين دون رد.

وفي الدور الثاني انتصرت انس جابر نفس النتيجة امام المصنفة 144 “اليزابيث ماندليك” لتعبر لمواجهة المصنفة 31 على العالم “شيلبي روجرز”.

وواجهت النجمة التونسية صعوبات حقيقية لعبور اختبار شيلبي روجرز، حيث خسرت المجموعة الاولى بنتيجة 6-4، وكادت تخسر المجموعة الثانية التي انتصرت فيها بنتيجة 6-4، قبل أن تحسم اللقاء في المجموعة الثالثة بنتيجة 6-3.

مقالات ذات صلة