سوق الانتقالاتكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

ميركاتو داي يوضح موقف الاهلي من ضم مصطفى فتحي خلال الميركاتو الصيفي 2022

يوضح ميركاتو داي، الموقع الأول في اخبار سوق الانتقالات، موقف إدارة النادي الاهلي من التعاقد مع صانع ألعاب نادي التعاون السعودي الحالي ونادي الزمالك السابق «مصطفى فتحي» خلال الميركاتو الصيفي 2022، في ظل ما أثير مؤخرا عن وجود عدة عروض على طاولة التعاون السعودي لضم اللاعب في الفترة الحالية.

قال مصدر داخل النادي الاهلي في حديث خص به «ميركاتو داي» “إن مصطفى فتحي مرشح للانضمام لصفوف الفريق منذ فترة طويلة، وعن طريق وكيل اعماله احمد يحيى الذي يريد إعادته من جديد إلى مصر، بعد رحيله عن نادي الزمالك في يناير الماضي”.

وأضاف: «الاهلي لم يتخذ أي خطوة رسمية في سبيل ضم مصطفى فتحي من التعاون، ولم يتم الحديث مع النادي السعودي سواء بصفة ودية أو رسمية، وهناك لاعبين آخرين مرشحين للاهلي تم التفاوض معهم من بينهم مصطفى سعد ميسي وشادي حسين ومصطفى شلبي».

ويبدو أن موقف مصطفى فتحي من الانضمام في الوقت الحالي صعب للغاية، بسبب وجود لاعبين أمثال حسين الشحات وبيرسي تاو بين صفوف الاهلي، فضلاً عن التعاقد مع مصطفى سعد، وتألق الصاعد زياد طارق مؤخرًا مع رأفت خليل.

وأشار مصدرنا إلى أن الاهلي لديه تطلعات لضم صفقات أخرى في الهجوم، وامير توفيق مدير التعاقدات يتحرك بكل قوة في الوقت الراهن من اجل حسم المزيد من الصفقات خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

بيراميدز يدخل على خط المفاوضات مع مصطفى فتحي

اكدت تقارير صحفية سعودية، أن نادي بيراميدز يريد ضم مصطفى فتحي من التعاون في الميركاتو الصيفي.

وكشفت التقارير، أن هناك عدة عروض على طاولة التعاون السعودي لضم اللاعب صاحب الـ27 عاما، خلال سوق الانتقالات الصيفي.

وكان التعاون قد نجح في ضم مصطفى فتحي من الزمالك مقابل مليون دولار خلال سوق الانتقالات في يناير الماضي.

مقالات ذات صلة