الأرشيف

تطورات أزمة كهربا.. عرض تحمل نصف الغرامة وهدد بفسخ عقده مع الاهلي

شهدت أزمة محمود عبد المنعم كهربا العديد من التطورات خلال الساعات الماضية، في ظل تجاهل مسئولي النادي الاهلي لأزمة اللاعب بعدم تدخلهم لدفع قيمة الغرامة المالية التي تُقدر بنحو مليوني دولار.

وسيتكبد محمود كهربا المزيد من الخسائر المالية بسبب عدم تسديد الغرامة في موعدها المحدد، ستكون على هيئة فوائد.

وقال مصدر مقرب من اللاعب «لقد طلب تحمل نصف الغرامة المالية وأخبر النادي الأهلي بذلك، على أن تدفع الإدارة مليون دولار لإنهاء ازمة ايقافه، من أجل العودة للانتظام في التدريبات الجماعية، والبدء في اللعب منذ الموسم القادم، خصوصا أنه يتطلع لإثبات ذاته مع الاهلي».

وأوضح المصدر أن كهربا حزين من تجاهل مجلس إدارة الاهلي طوال الفترة الماضية لحل الازمة، بل ورفضهم تحمل أي غرامات مالية، ليقدم اللاعب حلا بتحمل قيمة الغرامة على دفعات وخصم المستحقات من إجمالي عقده مع النادي وهو الامر الذي رفضه مسئولو النادي الأحمر.

كهربا يهدد بفسخ عقده مع الاهلي

هدد محمود كهربا، مسئولو الاهلي بفسخ عقده رسميا، حيث ير أن مجلس الادارة لا يريد حل الازمة، ويتهرب من مساعدته في دفع الغرامة المالية.

وينتظر كهربا ما تسفر عنه جلسات وكيله احمد يحيى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وامير توفيق مدير تعاقدات الاهلي لانهاء ملف الغرامة المالية الموقعة عليه.

وحال عدم التوصل لحل لتلك الازمة، سيطلب اللاعب فسخ عقده رسميا، والرحيل عن القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أنه تلقى عروضا بالفعل للرحيل عن الاهلي، من أندية خارج مصر، وأيضا أندية محلية عرضت تحمل جزء من الغرامة المالية في مقابل ضمه نهائيا.

كامل ابوعلي يتواصل مع كهربا لضمه للمصري

كشف مصدر ان كهربا تلقي بالفعل اتصالات من كامل ابوعلي رجل الاعمال الشهير لضمه لصفوف المصري البورسعيدي بعدما تم تنصيبه مؤخرا رئيسا للنادي في انتخابات أقيمت مؤخرا.

وقال المصدر، بأن ابوعلي عرض على كهربا ضمه من الاهلي مقابل تسديد الغرامة المالية لصالح الزمالك.

وأكد المصدر أن كهربا يفكر في عرض كامل ابو علي بشكل جاد، وسوف ينظر إليه باهتمام بالغ حال فسخ عقده مع الاهلي الذي لم يساعده بأي شكل حتى الآن في تخطى أزمته مع إدارة الزمالك السابقة.

كانت المحكمة الرياضية الدولية قد عاقبت كهربا بتغريمه ماليا مليوني دولار بالإضافة إلى الفوائد، بسبب قيامه بفسخ عقده من طرف واحد في صيف 2019.

أخبار أخرى