كرة القدم الإفريقية

الوداد يحقق الانتصار الاول في الدوري المغربي 2022-2023 على حساب الدفاع الجديدي

تعرف على تفاصيل نتيجة مقابلة الدفاع الحسني الجديدي والوداد ضمن مباريات اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 في افتتاح الجولة الثانية من الدوري المغربي 2022-2023.

تغلب الوداد البيضاوي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي في اول مباراة لحامل لقب البطولة المغربية الاحترافية إنوي في الموسم الجديد 2022-2023 على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتقدم الوداد عن طريق يحيى عطية الله في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف بولي جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 48 سجل أيمن الحسوني الهدف الثالث للوداد، قبل أن يسجل مسعود جمعة هدف الدفاع الحسني الجديدي الوحيد في الدقيقة 56.

ورفع الوداد رصيده إلى أربع نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند ثلاث نقاط في المركز السادس، في انتظار باقي نتائج المرحلة.

واستهل الوداد حملة الدفاع عن لقبه بالتعادل 1-1 امام الفتح الرياضي يوم 29 أغسطس الماضي على ملعب مولاي الحسن، وتقدم الفتح في نتيجة المباراة عن طريق مروان لوادي وتعادل للواك اللاعب أيمن الحسوني.

في الجهة المقابلة، انتصر الدفاع الحسني الجديدي في الجولة الاولى على ارضه (ملعب بن أحمد العبدي) امام الاتحاد الرياضي التوركي بهدف نظيف سجله اللاعب رضى لخميدي في الدقيقة 4.

انطلقت صافرة مقابلة الوداد والدفاع الحسني الجديدي مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر لمباراة الوداد والدفاع الجديدي على القناة المغربية الرياضية 3 ويتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي (عادل المسعودي).

يذكر ان مواجهة الفريقين الموسم الماضي في الدوري المغربي قد شهدت فوز الفتح الدفاع الجديدي في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1، وبنفس النتيجة انتصر الوداد في لقاء الإياب على ملعبه.

مقالات ذات صلة