الاهلي يبحث عن فوزه الاول في دوري يلو السعودي امام الخلود

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ما قبل لقاء الخلود والاهلي ضمن مباريات اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 في الجولة الثالثة من دوري يلو الدرجة الاولى السعودى.

يبحث الاهلي عن فوزه الاول في دوري يلو الدرجة الاولى السعودي عندما يستضيف الخلود على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة في الجولة الثالثة من المسابقة.

واستهل الاهلي مشواره في المسابقة بالتعادل الايجابي 1-1 امام القيصومة، قبل ان يخسر في الجولة الثانية صفر-2 امام الاخدود، ويقبع في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب.

في الجهة المقابلة، يقدم الخلود عروضاً قوية حتى الآن في دوري يلو حيث جمع العلامة الكاملة بأول جولتين،  بانتصار خارج ملعبه امام العين بثلاثية نظيفة، وفوز على الرياض بهدف دزن مقابل في الجولة الثانية.

تنطلق صافرة بداية مواجهة اهلي جدة والخلود مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 19:35 بتوقيت مصر، 20:35 بتوقيت السعودية، 17:35 بتوقيت جرينتش، بادارة من الحكم (عبد الرحمن السلطان)، وينقل البث المباشر للقاء على القناة السعودية الرياضية hd 1.

تشكيلة اهلي جدة الاساسية اليوم

محمد الربيعي – علي مجرشي – فهد الحمد – عبد الباسط هندي – ابراهيم الزبيدي -فرانك كوم – علي الاسمري – محمد المجدد – عيثم عسيري – لويس غرابان – سلمان المؤشر.

تشكيلة الخلود الاساسية اليوم

مليك عسله – احمد الحافظ – روبيرتو دياز – تركي جلفان – سلطان الشهري – مؤيد الطليحي – خميس المعوالي – موحا – جوناثان – محمد صوعان – اكونو.

موضوعات قد تهمك