أخبار كرة القدم الأوروبيةاصاباتالانتقالات الإنجليزية

عاجل..جوردان هندرسون خارج تشكيلة ليفربول لمدة 3 اسابيع

أكدت الفحوصات الطبية الجديدة التي خضع لها قائد وسط ليفربول “جوردان هندرسون” اليوم الاثنين، خروجه من تشكيلة الفريق لمدة 3 اسابيع قادمة.

غاب هندرسون عن قائمة ليفربول في المباراة الماضية أمام ايفرتون ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، ليعاني فريقه الامرين من أجل تحقيق نتيجة ايجابية حيث اكتفى بالتعادل السلبي الذي أعاده للمركز السابع بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد.

وسيتوجب الآن على المدير الفني يورجن كلوب تحضير الوافد الجديد “ارثر ميلو” للمشاركة بصفة اساسية جنبًا الى جنب الغيني نابي كيتا، خلال افتتاح مباريات الفريق في مجموعات دوري ابطال اوروبا امام نابولي.

متى يعود هندرسون لصفوف ليفربول؟

حسب تقرير صحيفة ذا اتلتيك البريطانية، سيحتاج هندرسون لمدة ثلاثة أسابيع للتعافي من اصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها قبل 10 ايام امام نيوكاسل يونايتد، ومنعته من خوض ديربي الميرسيسايد.

وبالاضافة لغيابه عن مباراة نابولي في افتتاح مجموعات دوري الابطال، سيغيب هندرسون كذلك عن مواجهة أياكس أمستردام في الجولة الثانية، ولن يشارك ضد ولفرهامبتون أو تشيلسي على الصعيد المحلي.

ومن المنتظر لحاق هندرسون بأول مباراة في فترة التوقف الدولي القادمة، عندما يستأنف منتخب انجلترا مشواره في مجموعات بطولة دوري الامم الاوروبية حيث ينافس الاسود الثلاثة مع منتخبات ايطاليا والمانيا والمجر.

أخبار أخرى