أخبار الكرة الآسيويةأهداف مباريات اليومالمباراة القادمة

بالفيديو..لويس غرابان يقص شريط اهدافه مع اهلي جدة في دوري يلو السعودي

شاهد فيديو اهداف مقابلة الاهلي والخلود ضمن مباريات اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 في الجولة الثالثة من دوري يلو الدرجة الاولى السعودى، والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة.

انهى اهلى جدة معاناته في دوري يلو السعودي وحقق فوزه الاول في المسابقة على حساب ضيفه الخلود بهدف نظيف، وذلك بعد تعادل وهزيمة بأول جولتين.

فشل الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولى، وجاءت الفرصة الاخطر في الدقيقة 27 عن طريق لاعب الاهلي (علي الأسمري) عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء خرجت بجوار القائم الايمن بقليل.

ومع مطلع الشوط الثاني تحديداً الدقيقة 51 نجح الجامايكي (لويس غرابان) في تسجيل اول اهدافه مع اهلي جدة من علامة الجزاء.

وأكمل الخلود الربع ساعة الاخير من المباراة منقوص لاعبين بعد طرد كلاً من خميس حسين المعواني والان اكونو.

بهذا الانتصار رفع الاهلي رصيده الى 4 نقاط وتقدم في جدول الترتيب الى المركز السابع، في المقابل تجمد رصيد الخلود عند 6 نقاط في المركز الخامس.

دخل اهلي جدة مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: محمد الربيعي – علي مجرشي – فهد الحمد – عبد الباسط هندي – ابراهيم الزبيدي -فرانك كوم – علي الاسمري – محمد المجدد – عيثم عسيري – لويس غرابان – سلمان المؤشر.

في المقابل جاءت تشكيلة الخلود اليوم: مليك عسله – احمد الحافظ – روبيرتو دياز – تركي جلفان – سلطان الشهري – مؤيد الطليحي – خميس المعوالي – موحا – جوناثان – محمد صوعان – اكونو.

يذكر ان الاهلي قد استهل مشواره في دوري يلو السعودي بالتعادل الايجابي 1-1 امام القيصومة، قبل ان يخسر في الجولة الثانية صفر-2 امام الاخدود.

في الجهة المقابلة، يقدم الخلود عروضاً قوية حتى الآن في دوري يلو حيث جمع العلامة الكاملة بأول جولتين،  بانتصار خارج ملعبه امام العين بثلاثية نظيفة، وفوز على الرياض بهدف دزن مقابل في الجولة الثانية.

فيديو ملخص المباراة

أخبار أخرى