الأرشيف

الميركاتو الصيفي 2022..انبي يشترط 30 مليون جنيه لبيع مصطفى شلبي

أرسل النادي الاهلي عرضا رسميا إلى انبي من أجل التعاقد مع مصطفى شلبي جناح الفريق البترولي، خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وتسعي إدارة القلعة الحمراء نحو ترميم مميز لخطوط الفريق في الموسم القادم، وضم الصفقات المميزة التي يحتاجها للعودة لاعتلاء منصات التتويج.

وقال مصدر داخل نادي انبي إن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، قام بفتح باب المفاوضات قبل عدة أيام مع أيمن الشريعي رئيس نادي انبي، لضم مصطفى شلبي في سوق الانتقالات الصيفي 2022، بعدما سبق واتفق امير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب على كافة التفاصيل.

وأضاف، أن إدارة نادي انبي رحبت بانتقال مصطفى شلبي، بشرط الحصول على مبلغ يتراوح ما بين (25 – 30 مليون جنيه)، في إطار حرصهم على الخروج بأكبر مكاسب من الصفقة.

وكشف المصدر، ان إدارة انبي ترغب في ضم لاعبين من النادي الاهلي، على سبيل البيع النهائي ضمن تلك الصفقة، ولا تُرحب بمبدأ استعارة الشباب وهي الفكرة التي طرحها امير توفيق مدير التعاقدات في وقت سابق على ايمن الشريعي رئيس النادي البترولي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ ميركاتو داي، بأن الاهلي لم يعرض أي أموال حتى الآن، والأحاديث متوقفة خلال الأيام الماضية، خصوصا بأن محمود الخطيب رئيس النادي توفيت شقيقته، كما توفى والد امير توفيق، وهو الأمر الذي عطل من التواصل مع إدارة النادي البترولي.

وأشار إلى أن إدارة الاهلي حتى الآن لم تدخل في مفاوضات قوية لحسم صفقة التعاقد مع مصطفى شلبي حتى الآن، وكل ما يحدث هو مجرد اتصالات شفوية.

وكان مصطفى شلبي قد تلقى عروضا من أندية عديدة خلال الفترة الماضية، لكن صاحب الـ28 عامًا حريص على ارتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل، ولذلك رفض كافة العروض الآخرى.

أخبار أخرى