سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

انبي يكشف موقف جون إيبوكا وتفاصيل مفاوضات الاهلي مع مصطفى شلبي

أكد شريف أبو الغيط، المتحدث الرسمي باسم نادي انبي، حقيقة تواصل رئيس النادي الاهلي، محمود الخطيب، مع رئيس النادي البترولي، أيمن الشريعي، من أجل ضم موهبة الفريق «مصطفى شلبي» إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وقال شريف أبو الغيط على قناة المحور «الاهلي تحدث معنا بشأن ضم مصطفى شلبي ولكن بشكل غير رسمي، ومحمود الخطيب تواصل مع أيمن الشريعي رئيس النادي من أجل ضم مصطفى شلبي، ولكن كل هذه المفاوضات شفوية لكن لم يتطرق الأمر إلى المفاوضات الرسمية».

وحول موقف اللاعب علي فوزي قال: «من أهم اللاعبين في فريقنا، وهو أهم ظهير أيمن في الدوري المصري في آخر 4 سنوات، وتعرض للظلم بعدم انضمامه إلى صفوف منتخب مصر الوطني ولم يصلنا أي عرض بشأن علي فوزي، كل الأحاديث تأتي من وكلاء فقط».

انبي يكشف موقف جون ايبوكا من الرحيل

كشف المتحدث الرسمي لنادي إنبي، حقيقة اقتراب جون ايبوكا لاعب الفريق من الانضمام إلى صفوف المصري البورسعيدي، موضحًا: «لم يصل حتى هذه اللحظة عرض واضح بشكل رسمي من جانب أي ناد، هناك مفاوضات شفهية فقط من المصري وبعض الأندية الأخرى لكن لا يوجد عروض رسمية».

وواصل: «نحن نرد على العروض الرسمية فقط، لكن حتى الآن، لم يصل إلينا أي عرض رسمي، والزمالك وبعض الأندية في الخليج طلبت ضم جون ايبوكا، ولكن ليس بشكل رسمي كل الأحاديث شفهية فقط».

وختم حديثه قائلا: «حددنا سعر إيبوكا مليون ونصف دولار، لكن حتى الآن، لم يصل إلينا أي عرض رسمي».

مقالات ذات صلة