سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

ملف المعارين يثير أزمة داخل الاهلي..والعروض تنهال على اللاعبين

تسود حالة من الانقسام داخل أروقة النادي الاهلي، بشأن ملفات بعض اللاعبين، خصوصا العائدين من تجارب الاعارة، والذي وصل عددهم إلى 12 لاعبًا من المفترض انضمامهم لصفوف الفريق في الموسم القادم.

ويعمل مسئولو النادي الاحمر في الوقت الحالي على تقييم جودة اللاعبين بعناية شديدة، خصوصا عربي بدر وأحمد رمضان بيكهام وعبد الرحمن مانو ومحمد شكري والذين لديهم فرصة في التواجد ضمن صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الاهلي إن الإدارة وصلتها بالفعل العديد من العروض الجادة من أندية سيراميكا كليوباترا لضم بيكهام وشكري على سبيل الاعارة.

كما يريد فيوتشر الاحتفاظ بخدمات عربي بدر وعبدالرحمن مانو بصفة نهائية وشراء عقودهم وهو الأمر المرفوض حتى الآن من جانب النادي الأحمر.

وأوضح المصدر أن هناك عروضًا آخرى تلقاها الاهلي بشأن بعض اللاعبين الشباب على رأسهم محمد أشرف الظهير الأيسر المطلوب في سموحة والاتحاد السكندري وحرس الحدود.

بالإضافة إلى أن رأفت خليل مطلوب بقوة في نادي أسوان الصاعد حديثًا، في صفقة اعارة، ومعه الظهير الأيمن أحمد سيد عبد النبي.

ويسعى مسئولو النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب لحسم ملف المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق الموسم المقبل، من أجل عقد جلسة معه لتوضيح كافة الأمور الخاصة باللاعبين المعارين.

وقرر الاهلي مؤخرا بيع عقد المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان إلى نادي سيراميكا كليوباترا. وفي الطريق أيضا صلاح محسن الذي سينتقل لنفس الفريق ولكن لم يُحدد موقفه سواء بالبيع أو الإعارة.

جدير بالذكر اتخاذ وليد سليمان لقرار الاعتزال النهائي مع ختام موسم 2022-21، وقرر الظهير الايسر البديل “محمود وحيد” الرحيل إلى طلائع الجيش بنظام الاعارة لمدة موسم حتى نهاية عقده مع الاهلي في يونيو 2023، كما انتقل لويس ميكيسوني معارًا لنادي أبها السعودي.

مقالات ذات صلة