الأخبار الرياضية

فياريال يضرب إلتشي برباعية ويشارك برشلونة وصافة الدوري الاسباني

ضرب فياريال ضيفه إلتشي برباعية نظيفة في الجولة الخامسة من الدوري الاسباني، مساء اليوم الاحد الرابع من سبتمبر، ليشارك برشلونة وصافة الدوري الاسباني بنفس الرصيد النقطي 10 لكل فريق.

تقدم فياريال بهدفين متتاليين في غضون 10 دقائق خلال الشوط الأول من المباراة عن طريق «جيرارد مورينو ولو سيلسو»، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني أضاف ثنائية جديدة حملت توقيع البديلين «فرانسيس كوكلين وخوسيه مواليس».

وأقيمت هذه المباراة على ملعب سوسيداد دي فالنسيا التابع لنادي ليفانتي، بحضور 14 ألف متفرج، حيث يخضع ملعب فياريال «إل مدريجال» لاصلاحات من الآن وحتى نهاية العام الجاري.

افتتح جيرارد مورينيو اهداف المباراة في الدقيقة 26، وبعد عشر دقائق فقط سجل الارجنتيني لو سيلسو الهدف الثاني للغواصات الصفراء بصناعة النجم السنغالي الواعد «نيكولاس جاكسون» في الدقيقة 36.

مع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب فياريال أوناي إيمري 3 تغييرات متتالية بنزول موراليس بدلاً من نيكولاس جاكسون في الدقيقة 46، ثم صامويل شوكويزي وأليكس باينيا بدلاً من يريمي بينو وجيرارد مورينو في الدقيقة 65.

وقبل النهاية بعشر دقائق، شارك عيسى ماندي وفرانسيس كوكلين محل كيكو ولو سيلسو في الدقيقة 79.

وتمكن فياريال – صاحب أقوى دفاع في الدوري الاسباني خلال أول 5 جولات دون استقبال أي هدف – من زيادة الغلة بهدف ثالث في الدقيقة 89 عن طريق فرانسيس كوكلين بعد تمريرة من صامويل شوكويزي، وبهدف رابع في الدقيقة 94 أحرزه موراليس بعد تمريرة من البديل الآخر باينيا.

مقالات ذات صلة