كرة القدم الإفريقية

الرجاء يفلت من الخسارة امام اولمبيك اسفي بنصف ريمونتادا!

تعرف على تفاصيل نتيجة مقابلة اولمبيك اسفي والرجاء ضمن مباريات اليوم الاحد 4 سبتمبر 2022 في افتتاح الدوري المغربي موسم 2022-2023.

أفلت الرجاء البيضاوي من الخسارة امام ضيفه اولمبيك اسفي في بداية مشواره هذا الموسم ببطولة دوري المحترفين المغربي بعدما قلب تأخره بهدفين الى تعادل 2-2.

تقدم اولمبيك اسفي في نتيجة المواجهة في الدقيقة الثامنة عبر تصويبة يسارية صاروخية من اللاعب (يونس النجاري) من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 21 ضاعف اولمبيك اسفي النتيجة عن طريق اللاعب المالي (يارا عبدولاي) بمتابعة لكرة عرضية داخل المنطقة.

ومن علامة الجزاء سجل (محمد الناهيري) هدف تقليص الفارق لمصلحة الرجاء في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الاول 2-1 للضيوف.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أحرز جمال حركاس هدف التعادل للرجاء في الدقيقة 48، ليحاول كلا الفريقين خطف النقاط الثلاث في الوقت المتبقي من اللقاء، ولكن دون جدوى، ليفتتح كل فريق مشواره في المسابقة بنقطة وحيدة.

وافتتح الرجاء الرياضي مبارياته في البطولة المغربية الاحترافية إنوي القسم الاول بالموسم الجديد 2022-2023 عندما استقبل اولمبيك اسفي مساء اليوم الاحد على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وانطلقت منافسات الدوري المغربي 2022-2023 يوم الخميس الماضي بمواجهة نهضة بركان وحسنية أكادير صفر-1، وفي اليوم التالي أقيمت 3 مباريات أبرزها الفتح الرياضي وحامل اللقب الوداد 1-1، ولعبت أمس السبت مبارتين، وتختتم الجولة الاولى اليوم الاحد بمواجهتين.

كان الرجاء قد انهى الموسم الماضي في الدوري المغربي بالمركز الثاني بعدما جمع 60 نقطة، بفارق 3 نقاط عن حامل اللقب الوداد، في حين احتل اولمبيك اسفي المركز السابع بعدما حصد 39 نقطة.

يذكر ان اولمبيك اسفي قد انتصر على الرجاء بالدوري المغربي الموسم الماضي في لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 1-صفر (حمزة خابا – ركلة جزاء) وبنتيجة 3-2 (حمزة خابا وجبريل اوتارا وكلاوديو سانتوس).

تشكيلة الرجاء الاساسية اليوم

أنس الزنيتي – وليد الصبار – ميي مي ندونج أكسيل – زكارياء هبطي -جمال حركاس – محمد الناهيري – محمد أزريدا – عبد الرؤوف بن غيث – مروان الهدهودي – يسري بوزوق – عبد الإله مدكور.

تشكيلة اولمبيك اسفي اليوم

خالد كبيري علوي – محمد مراد الناجي – أسامة محروص – عبد الغفور مهري – محمد المرابط – يونس النجاري – عبد الغفور لعميرات – سليمان لمراني – منصف عمري – وليد غيلوف – ديارا عبدولاي.

مقالات ذات صلة