كرة القدم الآسيوية

بهدف يتيم في الصريح..الوحدات يعود لمشاركة الفيصلي بصدارة الدوري الاردني

تعرف على تفاصيل نتيجة لعبة الصريح والوحدات ضمن مباريات اليوم السبت 3 سبتمير 2022 في الجولة 16 من منافسات الدوري الاردني للمحترفين، والتي أقيمت على ستاد الحسن بمدينة إربد الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

عاد الوحدات لمشاركة الفيصلي على صدارة جدول ترتيب الدوري الاردني للمحترفين عقب تغلبه على مضيفه الصريح بهدف يتيم سجله الفلسطيني (شهاب قنبر) في الدقيقة 62.

بهذا الفوز رفع الوحدات رصيده الى النقطة 37 في المركز الثاني بجدول الترتيب خلف الفيصلي بفارق الاهداف، في المقابل تجمد رصيد الصريح عند 11 نقطة في ذيل الترتيب.

انتظر الوحدات حتى الدقيقة 62 ليفتتح اهداف المباراة عن طريق الفلسطيني (شهاب قنبر) بعدما استلم تمريرة رائعة من (أنس) داخل منطقة الجزاء وروض الكرة بمهارة عالية ثم سدد بوجه القدم اليمنى داخل الشباك.

دخل الوحدات لعبة اليوم في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الفيصلي المتصدر، وبفارق نقطة عن الحسين الوصيف.

في الجهة المقابلة، يتذيل الصريح جدول ترتيب الدوري الاردني للمحترفين برصيد 11 نقطة، جمعهم من 3 انتصارات فقط، وتعادل في مناسبتين، وتعرض لـ10 هزائم.

يذكر ان الوحدات قد انتصر على الصريح في لقاء الذهاب بالدوري الاردني بثائية كلاً من طارق خطاب وفراس شلباية في الدقيقتين 39، 78 على ستاد الملك عبدالله الثاني.

مقالات ذات صلة