كرة القدم الآسيوية

التعاون يقتل النصر في الدقيقة 13 من الوقت الضائع في قمة دوري روشن

تعرف على تفاصيل نتيجة مواجهة التعاون ضد النصر ضمن مباريات اليوم السبت 3 سبتمبر 2022 ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي، والتي أقيمت على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

تغلب التعاون امام ضيفه النصر بهدف نظيف في قمة دوري روشن السعودي والذي سجل في الوقت القاتل من زمن المباراة بالدقيقة 13 من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق اللاعب (سميحان النابت).

بهذا الانتصار الثمين رفع التعاون رصيده الى 6 نقاط بالعلامة الكاملة، متشاركاً الصدارة مع الشباب والهلال والطائي وضمك، في المقابل تجمد رصيد النصر عند 3 نقاط وتراجع بجدول الترتيب الى المركز التاسع.

استهل النصر الموسم الجديد من دوري روشن السعودي لكرة القدم بفوز صعب على الوحدة 1-صفر سجله الكاميروني «فنسينت أبو بكر» على ملعب مرسول بارك بالرياض وسط حضور جماهيري كبير، وذلك في ختام المرحلة الأولى.

في المقابل انتصر التعاون في الجولة الاولى على الفتح بثنائية كلاً من الكاميروني (لياندر تاومبا) و(فهد الرشيدي) على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي.

يذكر ان النصر كان قد انتصر على التعاون الموسم الماضي في الدوري السعودي 2021-2022 ذهاباً بنتيجة 3-1، وإياباً بنتيجة 1-صفر.

دخل النصر مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: دافيد أوسبينا – عبدالإله العمري – الفارو – عبدالله مادو – جيسلان كونان – عبد المجيد الصليهم – علي الحسن – لويس جوستافو – سامي النجعي – خالد الغنام – فنسنت أبو بكر.

في المقابل جاءت تشكيلة التعاون الاساسية اليوم: مايلسون – عبد الملك العييري – نالدو – حسن كادش – سعد بالعبيد – أشرف المهديوي – الفارو ميدان – فلافيو سيلفا – سميحان النابت – فهد الرشيدي – لياندر تاومبا.

مقالات ذات صلة