كرة القدم الآسيوية

بالفيديو..عثمان كامارا يستمتع بصناعة الاهداف امام شباب الاهلي دبي

شاهد فيديو اهداف لقاء شباب الاهلي دبي والشارقة ضمن مباريات اليوم السبت 3 سبتمبر 2022 في ختام الجولة الاولى من الدوري الاماراتي موسم 2022-2023، والمقامة على ستاد راشد الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش.

كشر الشارقة عن أنيابه في بداية مشواره بالدوري الاماراتي 2022-2023 عقب تغلبه على شباب الاهلي دبي في عقر داره بثنائية نظيفة، ليحصد اول ثلاث نقاط في الموسم الجديد.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الضيوف (نادي الشارقة) بهدف دون مقابل، سُجل في الدقيقة 8 عن طريق البرازيلي (لوان بيريرا) بعدما حول عرضية نموذجية من اللاعب الغيني (عثمان كامارا) بلمسة واحدة داخل الشباك.

وخلال الشوط الثاني سجل الشارقة الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق البديل (ألكاسير) بصناعة ولا أروع من (عثمان كامارا) الذي راوغ الحارس ثم ترك الكرة للاسباني ليضع الكرة في المرمى الخالي بكل سهولة.

يذكر ان الشارقة قد انهى الموسم الماضي وصيفاً لمسابقة الدوري الاماراتي بعدما جمع 55 نقطة، خلف حامل لقب البطولة العين بفارق 10 نقاط، في حين احتل شباب الاهلي المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

وشهد لقاء الفريقين الموسم الماضي في الدوري الاماراتي قد شهد فوز شباب الاهلي دبي في لقاء الذهاب بنتيجة 4-3، وفي لقاء الإياب انتصر الشارقة بهدف دون مقابل.

في المقابل بدء شباب الاهلي دبي مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: حسن حمزة – أحمد جميل – محمد مرزوق – وليد عباس – بدر ناصر – حارب عبدالله – جانييف – أحمد نورالله – جوستافو – عمر خربين – إيجور.

مقالات ذات صلة