كرة القدم الآسيوية

خطأ ساذج من خالد عيسى يُكلف العين أول 3 نقاط في الدوري الاماراتي

تعرف على تفاصيل لقاء العين وعجمان اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022. ضمن الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد للدوري الاماراتي للمحترفين موسم 2023-22.

كلف حارس المرمى «خالد عيسى» فريقه العين أول 3 نقاط في الدوري الاماراتي بارتكاب خطأ ساذج خلال الشوط الثاني من مباراة الجولة الأولى أدى إلى تعادل عجمان.

بدأت مباراة العين وعجمان في تمام الساعة 13:45 بتوقيت جرينيتش، على ملعب نادي عجمان. 15:45 القاهرة، 16:45 مكة المكرمة.

وتقدم نادي العين في نتيجة المباراة عند الدقيقة السادسة بواسطة المدافع البرازيلي «إيريك» بعد تلقيه تمريرة من النجم المغربي سفيان رحيمي.

مع انتصاف الوقت الاصلي للقاء، سجل عجمان هدف التعادل في الدقيقة 60 بتسديدة ضعيفة من خارج منطقة الجزاء للاعب «علي مدان» عبرت من أسفل يد حارس مرمى العين بغرابة كبيرة!

وتسلم علي مدان تمريرة من بلال يوسف على حدود منطقة جزاء العين، ومن الوضع راكضًا قرر التسديد، لكن كرته ذهبت بطيئة نوعًا ما، مع ذلك عبرت من الحارس خالد عيسى رغم أنها كانت في متناول يده اليمنى.

دخل نادي العين – حامل لقب الدوري الاماراتي – بتشكيلة مكونة من «خالد عيسى – كوامي أوتون – دانيلو أربوليدا – يحيى نادر – لابا كودجو – أندري يارمولينكو – بندر الأحبابي – أحمد برمان – إيريك مانديز – ماتياس بالاسيوس – سفيان رحيمي».

أما نادي عجمان فقد دخل بتشكيلة مكونة من «علي محمد علي – ميرال ساماردزيك – علي جعفر محمد – عبد الله صالح – بريستيج مبونغو – محمد اسماعيل – وليد عبد الله – بلال يوسف – عصام فائز – فراس بالعربي – وليد آزارو».

مقالات ذات صلة