كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

استكمال الجولة الثانية من دوري روشن بلقاء للطائي وآخر للخليج وضمك

تعرف على جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022 في الدوري السعودي والدوريات الاوروبية والقنوات الناقلة.

تستكمل الجولة الثانية من الدوري السعودي اليوم الجمعة بمواجهة الطائي لفريق العدالة، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة، 16:00 جرينيتش.

وبعد 30 دقيقة من انتهاء مباراة الطائي والعدالة، يحل فريق الخليج ضيفًا على ضمك في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، 18:00 جرينيتش.

وتشهد مباريات اليوم الجمعة افتتاح الموسم الجديد 2023-22 في الدوري الاماراتي للمحترفين، والدوري السوري الممتاز.

ويزور حامل لقب دوري ادنوك الاماراتي “العين” ملعب عجمان بعد عصر اليوم، عند الساعة 13:45 بتوقيت جرينيتش.

وتقام مباراة قمة بين الوصل والوحدة على ملعب الاول في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينيتش، 20:30 بالتوقيت المحلي.

ويقص بطل الموسم الماضي في المغرب “الوداد” شريط مبارياته في الموسم الكروي الجديد بمواجهة الفتح الرباطي، في العاصمة المغربية.

وبدأ الدوري المغربي inwi يوم امس الخميس بمواجهة جمعت نهضة بركان وحسنية اكادير على الملعب البلدي في بركان، وانتهت بخسارة اصحاب الضيافة بهدف دون رد!.

وتفتتح الجولة الرابعة من الدوري الاسباني بمباراة سلتا فيغو وقادش على ملعب بالايدوس في مدينة فيغو الساعة 19 جرينيتش.

وفي الساعة 18:30 جرينيتش، يستضيف سيجنال ايدونا بارك مباراة قوية في الجولة الخامسة من الدوري الالماني بين بوروسيا دورتموند وهوفنهايم.

وستكون مباراة دورتموند وهوفنهايم اول مباراة تنقلها مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هذا الموسم بعد استعادتها لحقوق نقل البطولة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، بعد فشل دبي الاماراتية في نقل المباريات مشفرة.

وعلى الاراضي الجزائرية يلعب شباب بلوزداد ضد بارادو في تمام الساعة 15:45 جرينيتش، ضمن ثلاث مباريات في الجولة الثانية من الدوري الجزائري للمحترفين “موبيليس”.

وتتواصل منافسات كأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا المقامة في بلد المليون شهيد، فبعد ترشح الجزائر واليمن لنصف النهائي على حساب تونس والسودان – على الترتيب – يلتقي منتخب السعودية بنظيره العراقي، ومصر بالمغرب في ختام ربع النهائي اليوم الجمعة.

مقالات ذات صلة