الأخبار الرياضية

بهدف قاتل لجواو بيدرو..الوحدة ينجو من خسارة مؤكد أمام الوصل في الدوري الاماراتي

تعرف على تفاصيل مواجهة الوصل والوحدة اليوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر 2022 في افتتاح الجولة الاولى من الدوري الاماراتي للمحترفين موسم 2023-22.

خطف الوحدة تعادلاً مثيرًا من أرض مضيفه الوصل 2 / 2، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من خسارة الاختبار الاول له في الدوري الإماراتي.

تقدم الوحدة عن طريق جواو بيدرو في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع للشوط الأول، قبل أن يدرك جيلبرتو أوليفيرا التعادل للوصل في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 77 سجل فابيو ليما الهدف الثاني للوصل ليُقربه من حصد أول 3 نقاط في الموسم الكروي الجديد.

وبينما كانت المباراة في طريقها للنهاية، سجل جواو بيدرو الهدف الثاني له وللوحدة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني لينقذ نقطة ثمينة لفريقه.

دخل نادي الوصل مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «خالد السناني – سلم العزيزي – حسن ابراهيم – سفيان – فارس خليل – بوبليتي – علي سالمين – عمر عبد الرحمن عموري – فابيو ليما – علي صالح – أوليفيرا».

بينما دخل الضيف «الوحدة» هذه المواجهة بتشكيلة مكونة من «محمد الشامسي – لوكاس بيمينتا – جابسون – روبن – عبد الله الكربي – عبد الله محمد – أدريان – اسماعيل مطر – بيتزي – طحنون الزعابي – جواو بيدرو».

بدأت مواجهة الوصل ضد الوحدة ضمن الجولة الافتتاحية لدوري ادنوك للمحترفين، على ملعب زعبيل في مدينة دبي عند الساعة 16:30 بتوقيت جرينيتش، 18:30 القاهرة، 19:30 مكة المكرمة، وتنقلها قناة أبو ظبي الرياضية بتعليق فارس عوض.

وفي مباراة أخرى بنفس المرحلة، فاز بني ياس على ضيفه خورفكان 1 / صفر. وسجل ساسا إيفكوفيتش هدف المباراة الوحيد لبني ياس في الدقيقة .79

مقالات ذات صلة