الأخبار الرياضية

بالفيديو..بهدف يتيم اليمن تُقصي السودان من ربع نهائي كأس العرب للناشئين

شاهد فيديو اهداف مواجهة السودان اليوم ضد اليمن في بث مباشر كورة لايف ضمن مباريات اليوم بربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين للمنتخبات تحت 17 عامًا.

ترشح المنتخب اليمني الى نصف نهائي كأس العرب للناشئين بعدما أزاح منتخب السودان من طريقه بفضل هدف اللاعب (أنور حسين الطريقي) من علامة الجزاء في الدقيقة 26.

ويدين المنتخب اليمني بالفوز اليوم للاعبه (أنور حسين الطريقي) من علامة الجزاء في الدقيقة 26.

انطلقت مواجهة منتخب اليمن ضد منتخب السودان في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ونقلت المقابلة عبر عدة قنوات عربية مثل اون تايم سبورت المصرية، والعراقية الرياضية، والسادسة الجزائرية، ويمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة عبر ميركاتو داي لحظة بلحظة.

جدير بالذكر تصدر المنتخب الجزائري المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن منتخب السودان الذي احتل المركز الثاني بأريحية على حساب الإمارات وفلسطين.

وفي المجموعة الثانية، احتدم الصراع بين منتخبات اليمن وتونس وليبيا على بطاقتي الصعود إلى الدور ربع النهائي، حيث تعادلوا جميعًا في نفس رصيد النقاط (5) لتترشح اليمن كمتصدرة للمجموعة وتليها تونس، وتودع ليبيا بفارق الاهداف عن اليمن وبفارق البطاقات الصفراء عن تونس.