هدف قاتل ينقذ ليفربول من تعادل محبط امام نيوكاسل في البريميرليج

تعرف مع ميركاتو داي على تفاصيل نتيجة مواجهة ليفربول ونيوكاسل يونايتد ضمن مباريات اليوم الاربعاء 31 أغسطس 2022 في الجولة 5 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملع آنفيلد رود الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

أحرز البديل (فابيو كارفاليو) هدفا قاتلا في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليهدي ليفربول فوزا مثيرا 2-1 على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم السويدي (ألكسندر إيساك) بهدف لنيوكاسل قبل الاستراحة في ظهوره الأول في الدوري الانجليزي قادما من ريال سوسيداد.

لكن روبرتو فيرمينو أدرك التعادل لصاحب الأرض بعد مرور ساعة من اللعب بقليل، قبل أن يأتي الهدف القاتل في الثواني الأخيرة عبر البديل البرتغالي (كارفاليو).

وأصبح رصيد ليفربول ثماني نقاط من خمس مباريات وتقدم إلى المركز الخامس وبفارق سبع نقاط عن أرسنال المتصدر، في المقابل تجمد رصيد نيوكاسل عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

كان ليفربول قد حقق أول انتصار له في الموسم الجديد بالبريميرليج 2023-22 في الجولة الماضية بعد ان اهان ضيفه بورنموث بـ 9 أهداف دون رد، بعدما تعادل مع فولهام وكريستال بالاس 2-2 و1-1. قبل أن يخسر من مانشستر يونايتد 2-1 في الجولة الثالثة.

والمثير للدهشة، فشل هداف الفريق الأول في الخمس سنوات الماضية «محمد صلاح» في تسجيل أي هدف من التسعة أهداف المُسجلة على مدار الشوطين بواقع 5 أهداف في الشوط الأول و 4 في الشوط الثاني.

على الجانب الآخر، لم يتعرض الماكبيس حتى الجولة الرابعة لأى هزيمة حيث نجح الفريق ان يفتتح مشواره في البريميرليج بالفوز على نوتينجهام 2-صفر، ثم تعادل بعدها في 3 مواجهات امام برايتون صفر-صفر ثم مانشستر سيتي 3-3 وبالجولة الماضية امام ولفرهامبتون 1-1.

يذكر ان ليفربول قد انتصر على نيوكاسل يونايتد الموسم الماضي في البريميرليج ذهاباً وإياباً، في لقاء الدور الاول 3-1 على ملعب آنفيلد وسجل كلا من ديوجو جوتا ومحمد صلاح وترينت أليكسندر آرنولد، وفي الدور الثاني انتصر بهدف نظيف سجله اللاعب نابي كيتا.

تشكيلة ليفربول الاساسية امام

أليسون بيكر.

أندرو روبرتسون، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، ألكسندر أرنولد.

فابينيو، جوردان هندرسون، هيرفي إليوت.

لويس دياز، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.

موضوعات قد تهمك