كرة القدم الأوروبية

يوفنتوس يستضيف سبيزيا في الجولة الرابعة من السيري آ

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مواجهة يوفنتوس وسبيزيا، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 31-8-2022، في منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاايطالي «سيري آ».

ظهر يوفنتوس بأداءه المُفضل لدى جماهيره في مواجهة روما بالجولة الماضية على أرضية أليانز ستاديوم، ولكنه أخفق في تحقيق الانتصار حيث تعادل بنتيجة (1-1).

وكان اليوفي قد تعادل أمام سامبدوريا في الجولة الثانية وظهر بشكل سيء للغاية، عكس ما كان عليه في الجولة الافتتاحية أمام ساسولو والذي نجح فيها بتحقيق الانتصار (3-0).

وسيسعى أليجري إلى البناء على ما قدمه أمام روما، وذلك من أجل تحقيق الانتصار على سبيزيا؛ ويتواجد يوفنتوس في المركز الثامن بجدول الترتيب وفي رصيده 8 نقاط.

وسيفتقد يوفنتوس خدمات ليوناردو بونوتشي، فيديريكو كييزا، آنحيل دي ماريا، كايو خورخي، وبول بوجبا للإصابة، بالإضافة إلى الثنائي الشاب داوواد بيتيرس، ومارلي آكي.

في المقابل، تعادل سبيزيا في الجولة الماضية مع ساسولو ليحصد النقطة الرابعة، حيث فاز في الجولة الأولى على إمبولي قبل أن يتلقى الهزيمة الأولى على يد الإنتر في الجولة الثانية، وسيتطلع إلى الخروج بنتيجة إيجابية من أمام يوفنتوس.

ويغيب عن صفوف سبيزيا في مواجهة اليوفي: كالفين آميان، سالفا فيرير، أوريلين نجويامبا، آيمار شير، بالإضافة إلى المهاجم دانييل مالديني المُعار من صفوف ميلان.

وسيدير لقاء يوفنتوس وسبيزيا الحكم الإيطالي أندريا كولمبو، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، 18:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة يوفنتوس وسبيزيا على الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط شاشة قنوات منصة Starz Play؛ كما تنقل على قناة DAZN 2 Bar Deutsch HD، وقناة Sport TV1 Portugal.

مقالات ذات صلة