كرة القدم الإفريقية

نهاية مخيبة لبطل الدوري المصري «الزمالك» أمام المتذيل

تعرف على تفاصيل نتيجة مواجهة الزمالك ضد ايسترن كومباني ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.

أنهى الزمالك مشوار التتويج بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، بخسارة مخيبة على يد المتذيل إيسترن كومباني 1-2.

وتقدم مودي ناصر وأحمد حمزاوي بهدفين لإيسترن كومباني ثم رد حسام أشرف بهدف للزمالك الذي توقف رصيده في الصدارة عند 77 نقطة.

دخل الزمالك لقاء اليوم بعد ان تُوج بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه منذ جولتين، ويبتعد الفارس الأبيض بفارق 6 نقاط كاملة عن بيراميدز الوصيف وبفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي الاهلي ثالث الترتيب بعد فوزه اليوم على سيراميكا كليوباترا بوقت لاحق.

في الجهة المقابلة، تأكد هبوط فريق ايسترن كومباني الى دوري الدرجة الاولى، حيث يقبع في المركز السابع عشر (قبل الأخير) بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة.

وتاريخياً واجه الزمالك نظيره ايسترن كومباني من قبل في مبارتين فقط، اللقاء الاول كان في كأس مصر عام 2004 وانتصر الابيض 3-صفر، بينما يعود اللقاء الثاني الى يوم 1-5-2022 في الدور الاول من منافسات الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي وفاز الزمالك 2-1.

مقالات ذات صلة