الدوري العماني

عيد الفارسي يقود الامبراطور لهزيمة صور في دوري عمانتل للمحترفين

تعرف مع ميركاتو داي على تفاصيل نتيجة مواجهة السيب وصور اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 ضمن منافسات الجولة 3 من الدوري العماني للمحترفين، والتي انطلقت في تمام الساعة 13:40 بتوقيت جرينيتش.

قاد (عيد الفارسي) السيب لهزيمة ضيفه صور 2-1 بعدما سجل ثنائية فريقه بواقع هدف في كل شوط، ليعتلي الامبراطور السيباوي صدارة الترتيب مؤقتاً في انتظار نهاية الجولة.

بهذا الانتصار رفع السيب رصيده الى النقطة السابعة في صدارة الدوري العماني مؤقتاً، في الجهة المقابلة تجمد رصيد صور عند 3 نقاط في المركز التاسع.

انتهى الشوط الاول بالتعادل الإيجابي 1-1، افتتح السيب اهداف اللقاء في الدقيقة 22 عن طريق عيد الفارسي بتصويبة قوية من متابعة لعرضية الوافد الجديد الغاني كوسموس.

ومن ركلة ثابتة نجح صور تدارك هدف التعادل في الدقيقة 43 برأسية العراقي (عبد الرزاق فيستون) مستغل الخروج الخاطئ من حارس السيب (أحمد الرواحي).

وخلال الشوط الثاني عاد عيد الفارسي وسجل الهدف الشخصي الثاني بعدما حول عرضية من ركلة ركنية بضربة رأسية قوية داخل الشباك معلناً عن فوز فريقه.

وافتتح اليوم نادي السيب منافسات الجولة الثالثة من الدوري العماني بمواجهة صور على استاد السيب؛ ويسعى إلى تحقيق الانتصار الثاني بعد تعادله في الجولة الماضية مع المصنعة.

كان السيب قد افتتح موسمه الجديد بالفوز على نادي البشائر؛ ويتواجد حاليًا في المركز الثاني بجدول الترتيب خلف المتصدر السويق الذي جمع 6 نقاط من مباراتين.

على الجهة المقابلة، حقق الفريق الصاعد حديثًا صور بداية جيدة بفوزه على المصنعة في الجولة الافتتاحية، قبل أن يتلقى الهزيمة الأولى على يد ظفار في الجولة الماضية.

يذكر ان آخر مباراة جمعت السيب بنادي صور في موسم 2018، وفاز السيب بهدفين مقابل هدف واحد؛ أما آخر لقاء جمعهما بشكلٍ عام كان في ربع نهائي كأس جلالة السلطان المعظم النسخة الماضية، وفاز السيب ايضًا بنتيجة (3-0).

تشكيلة السيب الاساسية اليوم

أحمد الرواحي – جمعة الحبسي – محمد المسلمي – علي البورسعيدي – حسن العجمي – جيبولا – عيد الفارسي – محمد الحبسي – أحمد السيابي – عبد العزيز المقبالي – كوسموس داودا.

أخبار أخرى