كرة القدم الآسيوية

الراقي يغرق يغرق..اهلي جدة يتعرض لخسارة صادمة امام الاخدود في دوري يلو السعودي

تعرف مع ميركاتو داي على تفاصيل نتيجة مواجهة الاهلي والاخدود، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 30-8-2022، في الجولة الثانية من الدوري السعودي الدرجة الأولى يلو، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية الساعة 17:50 بتوقيت جرينتش.

تعرض اهلي جدة لهزيمة صادمة امام مضيفه الاخدود في دوري يلو السعودي للدروجة الاولة بثنائية نظيفة بواقع هدف في كل شوط.

ورفع الاخدود رصيده الى النقطة 6 بالعلامة الكاملة من انتصارين ليتصدر الترتيب مع الخلود والحزم، في المقابل تجمد رصيد الاهلي عند نقطة واحدة وتراجع الى المركز الرابع عشر في انتظار نهاية الجولة.

انتهى الشوط الاول بتقدم الاخدود بهدف نظيف، سجله اللاعب (مصلح الشيخ) في الدقيقة 38 بمتابعة لكرة من ركلة ركنية سددها بقوة داخل الشباك.

وخلال الشوط الثاني ضاعف الاخدود النتيجة وسجل الهدف الثاني عبر الغيني (عثمان باري) عند الدقيقة 55 بمتابعة لكرة ساقطة من الحارس ياسر المسيليم.

كان الاهلي قد استهل مشواره في دوري يلو بالتعادل مع القيصومة بنتيجة (1-1) في الجولة الأولى، حيث تقدم له عبدالله محمد المقرن في الدقيقة (26) قبل أن تتلقى شباكه هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع.

في المقابل سجل الاخدود حضورًا لافتًا في الجولة الأولى ونجح في الفوز على مستضيفه القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد؛ وسيسعى إلى تحقيق الفوز الأول بين جماهيره على حساب اهلي جدة.

ونقل بث مباشر مباراة الاهلي والاخدود على قناة KSA Sports 1 HD، ويمكنكم استقبال القناة من دون تشفير على القمر الصناعي نايل سات على تردد 12284 عمودي.

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم

ياسر المسيليم – علي مجرشي – فهد الحمد – عبد الباسط هندي – ابراهيم الزبيدي – فرانك كوم – عبدالله المقرن – زياد الجهني – هيثم عيسري – يوسف العبدلي – لويس غرابان.

تشكيلة الاخدود الاساسية اليوم

فلاديمير – حسين الزبداني – أحمد المولد – رينالدو دوترا – محمد ريمان – عيد الولد – مايكون دوجلاس – كاكا مينديز – مصلح الشيخ – برهان حكيمي – عثمان باتو.

مقالات ذات صلة