الاهلي يرحل الى نجران لمقابلة الاخدود في الجولة 2 من دوري يلو السعودي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مقابلة الاخدود ضد اهلي جدة، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 30-8-2022، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي الدرجة الأولى يلو.

يحل نادي اهلي جدة ضيفًا على الاخدود في ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية وعينه على تحقيق الفوز الأول في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 2022/2023 بعد الظهور المخيب في الجولة الافتتاحية.

وتعادل الاهلي مع القيصومة بنتيجة (1-1) في الجولة الأولى، حيث تقدم له عبدالله محمد المقرن في الدقيقة (26) قبل أن تتلقى شباكه هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع.

أما الاخدود فقد سجل حضورًا لافتًا في الجولة الأولى ونجح في الفوز على مستضيفه القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد؛ وسيسعى إلى تحقيق الفوز الأول بين جماهيره على حساب اهلي جدة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي والاخدود من الحكم السعودي عبدالله الحربي في تمام الساعة التاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، 17:50 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الاهلي والاخدود على قناة KSA Sports 1 HD، ويمكنكم استقبال القناة من دون تشفير على القمر الصناعي نايل سات على تردد 12284 عمودي.

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم

ياسر المسيليم – علي مجرشي – فهد الحمد – عبد الباسط هندي – ابراهيم الزبيدي – فرانك كوم – عبدالله المقرن – زياد الجهني – هيثم عيسري – يوسف العبدلي – لويس غرابان.

تشكيلة الاخدود الاساسية اليوم

فلاديمير – حسين الزبداني – أحمد المولد – رينالدو دوترا – محمد ريمان – عيد الولد – مايكون دوجلاس – كاكا مينديز – مصلح الشيخ – برهان حكيمي – عثمان باتو.

موضوعات قد تهمك

إنريكي يغادر اسبانيا بعد الهزيمة أمام المغرب في كأس العالم 2022