انتقالات مجانيةسوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

خاص | الاهلي يدرس الاستغناء “نهائيًا” عن محمود متولي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الاهلي المصري عن مفاجأة كبيرة بشأن إمكانية رحيل “جملة” من لاعبي الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، وعلى رأسهم المدافع القادم من الاسماعيلي “محمود متولي”.

وتجددت الإصابة العضلية لمحمود متولي مؤخرًا ليغيب عن تشكيلة الاهلي في الجولات الختامية من منافسات الدوري المصري الممتاز 2022-21.

وتسود حالة من القلق داخل النادي من استمرار غياب محمود متولي لمدة طويلة كما حدث في العامين الماضيين بعد وصوله من الاسماعيلي. خصوصًا أن اللاعب عاد للتو للمشاركة في مواجهات الفريق بعد غياب دام لأكثر من موسم بسبب الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض متولي لإصابة أخرى في الركبة بعد تعافيه من الرباط الصليبي، ولإصابة ثالثة كانت عضلية في العضلة الخلفية بالاضافة لتكرار إصابة العضلة الضامة أكثر من مرة.

هل يرحل محمود متولي عن الاهلي؟

قال مصدر ميركاتو داي «هناك رغبة حقيقية داخل النادي الاهلي في التخلص من محمود متولي خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022».

وأوضح «تكرار إصاباته شيء غريب بالنسبة لإدارة النادي، هذا واضح بالنسبة للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي، لهذا أصدروا توصية بضرورة بيع عقده نهائياً».

وترى إدارة الأهلي أن متولي لم يحقق الاضافة الفنية المطلوبة منه في خط الدفاع، خصوصًا في ظل تكرار إصاباته بشكل كبير خلال العامين الماضيين.

وتعاقد الاهلي مع متولي مطلع موسم 2019-2020، قادمًا من النادي الاسماعيلي مقابل 15 مليون جنيه، لكنه عجز عن تكرار نفس مستواه مع الاسماعيلي في الاهلي.

وبات متولي يُمثل لغزًا كبيرًا لإدارة النادي بسبب كثرة اصاباته في ظل الحرص الكبير على مساعدته من أجل العودة للفريق وتقديم الدعم للخط الخلفي.

وكان متولي قد تلقى عروضًا من أندية محلية، سوف تقوم إدارة النادي بدراستها جيدًا قبل اتخاذ القرار النهائي.

وبحسب مصدر ميركاتو داي «قد يتم توجيه الشكر إليه وعرضه للبيع أو الاستغناء عن خدماته»، وقد باتت كل الحلول مطروحة أمام إدارة القلعة الحمراء، ومن الممكن إدخاله في صفقة تبادلية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

مقالات ذات صلة