بث مباشر مباراة اليمن وليبيا في كأس العرب للناشئين 2022 رابط يلا شوت

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة ليبيا واليمن، ضمن مباريات اليوم الاثنين 29-8-2022، في منافسات الجولة الثالثة من مجموعات كأس العرب للناشئين -تحت 17 سنة- المقامة على الأراضي الجزائرية.

يلاقي منتخب ليبيا نظيره اليمني في مباراة نارية وحاسمة على ملعب مستغانم ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية التي تضم ايضًا تونس وعمان.

ويتساوى المنتخبان في عدد النقاط -4 نقاط- لكل منهما في صدارة ترتيب المجموعة، ويتواجد المنتخب التونسي في المركز الثالث برصيد نقطتين والذي سيلاقي نظيره العماني اليوم في نفس التوقيت على ملعب السبق بولاية عسكر.

وفاز منتخب اليمن على عمان في الجولة الأولى وتعادل مع تونس في الثانية؛ بينما تعادلت ليبيا مع تونس في الافتتاح، وفازت على عمان في الجولة الماضية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ليبيا واليمن في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت الجزائر، والتاسعة بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

ويمكنك متابعة تغطية مباشرة للمباراة مع فيديو الاهداف عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

تعد النسخة الحالية لبطولة كأس العرب للناشئين هي الرابعة، حيث بدأت النسخة الأولى في 2011 على الأراضي السعودية، وتوج بها منتخبهم الوطني.

وأقيمت النسخة الثانية في تونس 2012، وتوج بها منتخبهم الوطني ايضًا، أما النسخة الثالثة والأخيرة أقيمت في قطر عام 2014، وفاز باللقب المنتخب العراقي.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر يلا شوت مباراة ليبيا واليمن في كأس العرب للناشئين

موضوعات قد تهمك