كرة القدم الأوروبية

توتنهام يوُصل عقدته لنوتينجهام بثنائية هاري كين

تعرف على تفاصيل نتيجة لقاء توتنهام ونوتينجهام فورست اليوم الاحد 28 أغسطس 2022 ضمن منافسات الجولة 4 من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي أُقيمت على ملعب سيتي جراوند الساعة 15:30 جرينتش بإدارة من الحكم (كريج باوسون).

بثنائية النجم الدولي الإنجليزي (هاري كين) توتنهام يوُصل عقدته لنوتينجهام في الدوري الانجليزي مواصلا بدايته الجيدة في المسابقة.

يذكر ان آخر مواجهة جمعت بين الفريقين تعود الى عام 2014 ضمن منافسات الدور الثالث بكأس رابطة المحترفين الانجليزية، وانتصر حينها توتنهام بنتيجة 3-1.

بينما يرجع آخر فوز حققه نوتينجهام فورست على توتنهام الى منافسات الدوري الانجليزي الممتاز موسم 1996-1997 عندما فاز ذهاباً وإياباً (2-1، 1-صفر) على الترتيب.

وارتفع رصيد توتنهام، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الرابعة في المسابقة، إلى 10 نقاط، ليتقدم للمركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، فيما توقف رصيد نوتينجهام، العائد للدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة غياب طويلة، عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

وأحرز كين الهدف الأول لتوتنهام مبكرا في الدقيقة الخامسة، قبل أن يهدر ركلة جزاء للفريق اللندني في الدقيقة 56، غير أنه سرعان ما تمكن من تعويض إضاعته للركلة، بعدما أضاف الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 81.

بهذين الهدفين، رفع كين رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم إلى 4 أهداف، ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين بالاشتراك مع البرازيلي رودريجو والصربي أليكسندر ميتروفيتش، لاعبي ليدز يونايتد وفولهام على الترتيب، بفارق هدفين خلف النرويجي إيرلينج هالاند (المتصدر)، مهاجم مانشستر سيتي.

ودخل توتنهام مواجهة اليوم بعد ان جمع 7 نقاط من انتصارين امام ساوثهامبون 4-1، وولفرهامبتون 1-صفر، وتعادل مع تشيلسي 2-2.

في المقابل، حصد نوتينجهام فورست 4 نقاط من فوز امام وست هام يونايتد 1-صفر، وتعادل في الجولة الماضية امام ايفرتون 1-1، وكان قد خسر صفر-2 امام نيوكاسل في افتتاح البريميرليج.

تشكيلة توتنهام هوتسبير الاساسية اليوم

هوجو لوريس.

دافينسون سانشيز – إيريك داير – بنجامين ديفيز.

إيفان بيريسيتش – بينتانكور – هوجبيرج – إيمرسون رويال.

كولوسيفسكي – سون هيونج مين.

هاري كين.

تشكيلة نوتنجهام فورست الاساسية اليوم

دين هندرسون.

مكينا – كوك – ورال – توفولو  – أوبرين – ياتيس – ويليامز.

جيبس وايت – جيسي لينجارد – برينان جونسون.

مقالات ذات صلة