كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد يقلب الطاولة على اسبانيول بثنائية العبقري بنزيمة

تعرف على تفاضيل نتيجة مواجهة ريال مدريد واسبانيول في الجولة 3 من الدوري الاسباني، ضمن مباريات اليوم الاحد 28-8-2022 في اقليم كتالونيا.

قلب ريال مدريد الطاولة على مضيفه اسبانيول بعدما كان متأخر بهدف ليفوز 3-1، بفضل ثنائية العبقري (كريم بنزيمة) المتوج مؤخراً بلقب أحسن لاعب في قارة أوروبا.

بهذا الانتصار استعاد ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني بعدما وصل الى النقطة 9 بفارق الاهداف عن ريال بيتيس، في المقابل تجمد رصيد اسبانيول عند نقطة في المركز السادس عشر.

منح النجم البرازيلي فينسيوس جونيور الأفضلية للريال بعد مرور 12 دقيقة بتسجيل هدف التقدم بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة بينية رائعة من الفرنسي تشواميني.

وفي الدقيقة 43 تعادل اسبانيول عبر مهاجمه (خوسيلو) بعدما وضع مدافع ريال مدريد (ميليتاو) في ضهره وسدد على مرتين الاولى تصدى لها كورتوبا والثانية دخلت الشباك.

ومنح (كريم بنزيمة) النقاط الثلاث للريال بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 88، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ركلة حرة مباشرة في مرمى لياندرو كابريرا لاعب إسبانيول، الذي حرس عرين الفريق المضيف في الوقت الضائع، عقب طرد حارس مرمى النادي الكتالوني بنيامين ليكومت.

وانطلقت مباراة ريال مدريد واسبانيول في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش GMT، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر حسب التوقيت المحلي للسعودية ومكة المكرمة.

وسعى اليوم ريال مدريد لمعادلة رصيد نقاط فريق المدرب مانويل بيلجريني عن طريق هزيمة اسبانيول الذي يمر بفترة سيئة.

ولم يفز اسبانيول – او كما يلقب في كتالونيا بالابن العاق – حتى الآن في الليجا، فقد سقط في فخ التعادل 2/2 امام سلتا فيغو في الافتتاح، وتعرض للخسارة من رايو فاييكانو خلال الجولة الثانية امام انصاره بهدفين دون رد واليوم خسر امام ريال مدريد.

أما الريال فقد انتصر خارج قواعده في المباراتين الماضيتين على ألميريا وسلتا فيجو، وواصل اليوم اللعب بعيدًا عن سانتياجو برنابيو للمباراة الثالثة تواليًا.

تشكيلة ريال مدريد الاساسية اليوم

تيبو كورتوا.

دافيد ألابا – أنطونيو رودريجير – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز.

تشواميني – توني كروس – لوكا مودريتش.

فيدي فالفيردي – فينسيوس جونيور.

كريم بنزيمة.

مقالات ذات صلة