أخبار الكرة الأفريقيةالانتقالات المصريةسوق الانتقالات

مفاجأة..كريم نيدفيد يرفض العودة إلى الاهلي وغضب عارم ضد اللاعب

سادت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة النادي الاهلي بسبب موقف كريم وليد «نيدفيد» تجاه العودة إلى ملعب مختار التتش خلال فترة التحضير للموسم الجديد 2023-22.

تمسك لاعب الوسط على الاستمرار مع فيوتشر لموسم جديد حيث سينافس الفريق في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان النادي الاهلي اتفق مع فيوتشر على تمديد اعارة نيدفيد لمدة موسم آخر، مقابل قطع اعارة المدافع «محمد عبد المنعم» في شهر يناير الماضي بسبب تألقه الكبير مع منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا 2021.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي في تصريحات خاصة لـ ميركاتو داي «تم التواصل مع نيدفيد لاستعادته مجددًا، والاتفاق مع فيوتشر على قطع الإعارة رسميا، لكن موقف اللاعب كان غريبا للغاية، حيث يريد استكمال اعارته في الموسم الجديد، ويرفض العودة لصفوف الاهلي، رغم حاجة وسط الملعب له، في ظل تراجع مستوى عمرو السولية وحمدي فتحي بسبب تلاحم المواسم».

وأضاف المصدر ذاته: «شهدت الساعات الماضية تواصل من جانب مسئولي النادي الاهلي مع كريم نيدفيد للتأكيد عليه بضرورة وجود رغبة في عودته من جديد. خاصة في ظل الاتجاه نحو تدعيم الفريق بعناصر مميزة تسهم في الفوز بالبطولات، وإنه يمثل أهمية كبيرة في ظل كونه أحد أبناء الاهلي».

وأكمل «تسبب نيدفيد في صدمة كبيرة بالنسبة لمسؤولي الاهلي بعدما رفض العودة للفريق، على الرغم من أن الإدارة قدمت له الكثير وتحملت فترة غيابه الطويلة نتيجة الإصابة التي تعرض لها قبل عامين».

وتابع «قام النادي بصرف مستحقات كريم نيدفيد الكاملة وقيمة عقده خلال الفترة الطويلة التي غاب فيها عن الملاعب بداعي الإصابة، لدرجة أن محمود الخطيب -رئيس النادي- كان يتدخل بشكل شخصي لتسهيل علاجه وسرعة عودته إلى تشكيلة الفريق الأول».

يذكر أن كريم نيدفيد تواجد ضمن خطة تدعيمات الاهلي في الميركاتو الصيفي 2022، والتي وضعها محمود الخطيب بالاتفاق مع لجنة التخطيط للكرة، على اعتبار انه أحد أبناء النادي وقدم مستويات مميزة مع فيوتشر خلال موسم 2022-21، قبل أن يفاجيء الجميع برفضه العودة في الفترة القادمة.

أخبار أخرى