سوق الانتقالاتكرة القدم اللاتينية

صفقات مانشستر يونايتد..أنتوني مصمم على الرحيل للأولد ترافورد

يبدو أن جناح نادي أياكس أمستردام والمنتخب البرازيلي «أنتوني دوس سانتوس» مصمم على الرحيل للأولد ترافورد، واتمام انضمامه لصفوف مانشيستر يونايتد قبل غلق الميركاتو الصيفي 2022.

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى الشياطين الحمر في الأيام الأخيرة من السوق، وتزايد الحديث حول الانتقال إلى مسرح الأحلام بسبب فشل ماركوس راشفورد في تأدية الأدوار المطلوبة منه في مركز الجناح وحتى في الهجوم.

ولم يتم اختيار الدولي البرازيلي لمباراة أياكس في الدوري الهولندي مع سبارتا روتردام نهاية الأسبوع الماضي، حيث اعترف مدرب الفريق ألفريد شرودر بأنه لم يكن في الإطار الذهني المناسب للعب بعد الاخبار التي ربطته بالبطل القياسي للبريميرليج.

وغاب أنتوني عن التدرب مع زملائه في نهاية الأسبوع، حيث يضغط على إدارة ناديه لتقليص المقابل المادي المطلوب لتركه ينضم إلى بطل إنجلترا 20 مرة خلال المراحل الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لصحيفة دي تليخراف الهولندية، أخبر اللاعب الأمريكي الجنوبي أبطال هولندا أنه يريد تأمين الانتقال إلى مان يونايتد في غضون اليومين المقبلين.

ما سعر أنتوني وفق تقييم أياكس أمستردام؟

يُعتقد أن مان يونايتد قد قدم عرضًا بمبلغ 68 مليون جنيه إسترليني رفضه أياكس الأسبوع الماضي، لكن الشياطين الحمر يستعدون الآن لتقديم عرض جديد على الطاولة.

ويدعي الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أنه تم بالفعل الاتفاق على عقد مدته خمس سنوات بين الطرفين، وأخبر الفريق الإنجليزي أياكس أنهم سيقدمون عرضًا جديدًا قريبًا.

وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو عبر تويتر: بلغ مانشستر يونايتد أنتوني ومحيطه بخطتهم لتقديم اقتراح رسمي جديد لإتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن.

وأكمل: سيبذل مانشستر يونايتد قصارى جهده للتوقيع مع أنتوني في الميركاتو الصيفي الحالي، الأولوية الكاملة. تم الاتفاق مع اللاعب على عقد مدته خمس سنوات منذ حوالي 10 أيام.

مقالات ذات صلة