كرة القدم الآسيوية

رأس أبو بكر تُهدي النصر النقاط الثلاث أمام الوحدة في الدوري السعودي

تعرف على تفاصيل لقاء النصر والوحدة في الجولة الاولى من دوري روشن السعودي موسم 2023-2022. مساء اليوم السبت 27 اغسطس.

استهل النصر الموسم الجديد من الدوري السعودي لكرة القدم بفوز صعب على الوحدة 1-صفر السبت على ملعب مرسول بارك بالرياض وسط حضور جماهيري كبير، وذلك في ختام المرحلة الأولى.

وشهدت المباراة الظهور الأول للدولي عبدالرحمن غريب الذي شارك في الشوط الثاني بعد انتقاله من الأهلي قبل أيام.

تقدم نجم هجوم منتخب الكاميرون «فنسينت أبو بكر» بالهدف الأول لنادي النصر في الدقيقة 4 بعدما أحسن استقبال كرة عرضية صعبة للغاية من الوافد الجديد «كونان».

وانطفأت أنوار ملعب مرسول بارك احتفالاً بهدف أبو بكر، ليظل ضوء شاشة العرض الداخلية، حيث عرضت لقطات من احتفال النجم الكاميروني مع زملائه بالاضافة إلى إعادة فيديو الهدف، في مشهد رائع.

دخل نادي النصر مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «دافيد أوسبينا – علي لاجامي – عبد الإله العمري – عبد الله مادو – جيسلان كونان – جوستافو – علي الحسن – خالد الغنام – سامي النجعي – أيمن يحيى – أبو بكر فنسينت».

على الجانب الآخر، دخل نادي الوحدة بتشكيلة مكونة من «منير محمدي – حمد الجيزاني – البرتو بوتيا – اوسكار دوارتي – عبد الاله بخاري – علاء حجي – انسيلمو دي مورايس – فيصل فجر – جيرسون رودريجيز – يحيى النجعي – جون دافيد بوغيل».

بعد الهدف انحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة على المرميين، حتى صوب أيمن يحيى كرة قوية طار لها منير المحمدي وحولها بأطراف أصابعه لركنية (36).

ولاحت فرصة للوحدة لكن كرة الفرنسي جان-دافيد بوغيل ارتطمت بالدفاع ووصلت سهلة للحارس الكولومبي دافيد أوسبينا (39).

ومع بداية الشوط الثاني، تهيأت فرصة للوحدة لمعادلة النتيجة لكن كرة البرازيلي انسيلمو دي مورايس أمسكها أوسبينا ببراعة (46).

بعد ذلك، عاد لينحصر اللعب في وسط الملعب ولم يصنع أي فريق هجمة خطرة على مرمى الآخر، حتى الوقت بدل الضائع عندما تابع بوغيل كرة نفذت من الركنية لكن محاولته المقصية مرت بجانب القائم.

وقلب أبها الطاولة في وجه ضيفه الرائد وتغلب عليه 2-1 على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

تقدم محمد سالم للرائد عند الدقيقة 33، ثم عادل عبد الفتاح آدم النتيجة لأبها في الدقيقة 51 قبل أن يضيف سعد بقير هدف التقدم والفوز في الدقيقة 60.

وتغلب التعاون على مضيفه الفتح 2-0 سجلهما الكاميروني لياندر تاوامبا (45+2) وفهد الرشيدي (57).

مقالات ذات صلة