كرة القدم الأوروبية

الكل سجل إلا صلاح..ليفربول يُهين بورنموث بـ 9 أهداف نظيفة في الدوري الانجليزي!

تعرف على تفاصيل مواجهة ليفربول وبورنموث اليوم السبت في الجولة 4 من الدوري الانجليزي الممتاز. التي استضافها ملعب آنفيلد روود، وشهدت فوز ساحق للريدز.

أهان ليفربول ضيفه بورنموث بهزيمته بـ 9 أهداف دون رد، ليُسجل أول انتصار له في الموسم الكروي الجديد 2023-22 بعدما تعادل مع فولهام وكريستال بالاس 2-2 و1-1. قبل أن يخسر من مانشستر يونايتد 2-1 في الجولة الثالثة.

وكان من المثير للدهشة، فشل هداف الفريق الأول في الخمس سنوات الماضية «محمد صلاح» في تسجيل أي هدف من التسعة أهداف المُسجلة على مدار الشوطين بواقع 5 أهداف في الشوط الأول و 4 في الشوط الثاني.

وأنهى ليفربول الشوط الأول بخماسية تناوب على تسجيلها «لويس دياز وهارفي إيليوت وأليكسندر آرنولد وروبرتو فيرمينو وفيرجيل فان دايك» في الدقائق 3 و6 و28 و31 و45 – على الترتيب -.

وفي أول دقيقة من الشوط الثاني، أحرز ليفربول الهدف السادس بنيران صديقة للاعب بورنموث «كريس ميفام». ثم أضاف روبرتو فيرمينو الهدف السابع في الدقيقة 63.

وشهدت الدقيقة 80 مشاركة الوافد الجديد من فولهام هذا الصيف «فابيو كارفاليو» في مهرجان الاهداف بتسجيل الهدف الثامن من صناعة الظهير الايسر اليوناني البديل «تسيميكاس» الذي أخذ مكان آندرو روبرتسون في الدقيقة 69.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، سجل لويس دياز هدفه الشخصي الثاني، والهدف التاسع لفريقه، بعد تلقيه تمريرة من تسيميكاس.

مقالات ذات صلة