كرة القدم الإفريقية

غزل المحلة ضيف فاركو في الجولة قبل الاخيرة من الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تقديم ما قبل مباراة غزل المحلة وفاركو اليوم السبت 27 أغسطس 2022 ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.

يخوض غزل المحلة مباراة مصيرية في الدوري المصري الممتاز 2021-2022 عندما يحل ضيفاً امام فاركو على ستاد الاسكندرية في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

يدخل زعيم الفلاحين لقاء اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم بقاءه في الدوري الممتاز حيث يقبع غزل المحلة في المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة أمام الجونة صاحب المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة.

في المقابل، يتواجد فاركو في المركز الثامن بجدول الترتيب بعدما جمع 40 نقطة من 9 انتصارات وتعادل في 13 مباراة وخسر 10 مباريات.

تنطلق مواجهة غزل المحلة وانبي بصافرة الحكم (محمد الصباحي) في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمواجهة غزل المحلة وفاكو عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز قناة أون تايم سبورت hd 2 بصوت المعلق الرياضي (حاتم بطيشة).

يذكر ان لقاء الدور الاول بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، تقدم فاركو في الدقيقة 12 عن طريق (أحمد مودي)، وتعادل للغزل (وليد مصطفي) في الدقيقة 63.

مقالات ذات صلة