أهدافكرة القدم الإفريقية

فيديو الاهداف..سمير يُصعق الاهلي ويقود طلائع الجيش للمربع الذهبي في الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الاهلي وطلائع الجيش، ضمن مباريات اليوم السبت 27-8-2022، في منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد الكلية الحربية.

قاد أحمد سمير طلائع الجيش لتحقيق الفوز على الاهلي بنتيجة (1-0)، ويقوده إلى المركز الرابع على حساب فيوتشر، ويحرم المارد الأحمر من فرصة المنافسة على الوصافة لصالح بيراميدز قبل جولة واحدة على نهاية الموسم.

وتجمد رصيد الاهلي عند 67 نقطة في المركز الثالث، في المقابل ارتقى طلائع الجيش إلى المركز الرابع على حساب فيوتشر بعدما رفع رصيده إلى 53 نقطة.

انطلقت صافرة بداية مباراة الاهلي وطلائع الجيش من الحكم المصري محمد عباس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

ودخل الاهلي اللقاء بالتشكيلة التالية:

مصطفى شوبير؛ رامي ربيعة، محمد أحمد شرقية، أحمد سيد عبد النبي، كريم فؤاد، ميدو نبيل، محمد فخري، محمد أشرف، لويس ميكيسوني، أحمد سيد غريب، أحمد عبد القادر.

بينما جاءت تشكيلة طلائع الجيش على النحو التالي:

محمد بسام؛ خالد سطوحي، محمد سمير، حسن مجدي، محمد ناصف، عمرو السيسي، علي الزهدي، مهند لاشين، ميدو جابر، أحمد سمير، مصطفى محمود.

انتهى الشوط الأول بين الاهلي وطلائع الجيش بالتعادل 0-0، وافتقر للهجمات الخطرة من الجانبين.

وكانت الفرصة الأبرز للنادي الاهلي في الدقيقة (23) عن طريق المهاجم أحمد سيد غريب الذي أنفرد بالمرمى من الجهة اليمنى وسدد كرة بشكلٍ سيء تصدى لها بسام بسهولة.

وفي الشوط الثاني أضاع أحمد سيد غريب فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة (59) بعدما قابل عرضية نموذجية من محمد فخري برأسية سيئة مرت بعيدة وخرجت إلى ضربة مرمى.

كما أهدر لويس ميكيسوني كرة أخرى سانحة للتسجيل في الدقيقة (62) بتسديدة بعيدة عن المرمى بعد تمريرة عرضية من أحمد سيد غريب.

وخطف أحمد سمير هدف التقدم لطلائع الجيش في الدقيقة في الدقيقة (71) حينما استغل تمريرة محمد جابر في ظهر الدفاع وأنفرد بالمرمى مسددًا كرة على يسار الحارس مصطفى شوبير.

وأحتسبت تقنية الفيديو هدف الطلائع، بعدما كان هناك شكوك حول وجود تسلل على أحمد سمير.

وفشل الاهلي في صناعة أي فرصة خطيرة على مرمى بسام في الدقائق المتبقية ليفشل في تعديل النتيجة، ويتلقى الهزيمة الرابعة له هذا الموسم في الدوري المصري.

مقالات ذات صلة