أهدافكرة القدم الآسيوية

بالفيديو..الفيصلي يقسو على الصريح بخماسية في الدوري الاردني

شاهد فيديو اهداف مباراة الفيصلي والصريح اليوم السبت 27 أغسطس 2022 ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الاردني للمحترفين، والتي أقيمت على ستاد الحسن الدولي الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

استعاد الفيصلي صدارة ترتيب الدوري الاردني بفارق الاهداف عن الوحدات عقب فوزه الكاسح بخماسية مقابل هدف على مضيفه الصريح.

ورفع الفيصلي رصيده الى النقطة 34 في صدارة المسابقة، على الجانب الآخر تجمد رصيد الصريح عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر والاخير.

انهى الفيصلي الشوط الاول متفوقاً بثلاثية نظيفة، افتتح مجدي العطار اهداف المباراة في الدقيقة الثالثة، ثم ضاعف أمين الشناية الهدف الثاني والثالث خلال الدقيقتين 7، 36.

وخلال الشوط الثاني عزز الفيصلي تقدمه وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 60 عبر اللاعب (نور الروايدة)، قبل أن يُضيف مجدي العطار الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة (81).

وسجل هدف حفظ ماء الوجه للصريح اللاعب (طارق تيم) في الدقيقة 68.

دخل الفيصلي مواجهة اليوم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاردني بعدما جمع 31 نقطة من 9 انتصارات و4 تعادلات وخسر مباراة واحدة كانت في الجولة 12 على يد العقبة، كان الوحدات قد انتزع الصدارة يوم أمس بعد فوزه على شباب الادرن في افتتاح الجولة.

على الجانب الآخر، يتذيل الصريح جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، حصدهم من 3 انتصارات وتعادلين وتلقى 9 هزائم، وسجل لاعبوه 15 هدف واستقبلت شباكه 23 هدف.

يذكر ان لعبة الدور الاول بين الفريقين قد انتهت بفوز الفيصلي 2-1، سجل للزعيم كلاً من أمين فريد الشناية ويوسف الرواشدة في الدقيقتين 62، 80، بينما سجل هدف الصريح معاذ محمود العجلوني في الدقيقة 16.

مقالات ذات صلة