أخبار الكرة الأفريقيةالانتقالات المصريةالمحترفين العربسوق الانتقالات

الاهلي يصدم أفشة: لا تعديل على عقدك.. ونوافق على رحيلك بشرط

وجهت إدارة النادي الاهلي، رسالة هامة إلى عبد الرحمن اسماعيل وكيل أعمال محمد مجدي افشة – صانع العاب الفريق- ، ملخصها بأنه إذا اراد الخروج نهائيًا فالنادي لن يُمانع رحيله، لكن عليه إحضار عرض مالي جيد للموافقة على انتقاله لصفوف سيفاس سبور التركي، أو أي نادٍ يريد ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشف الاهلي في وقت سابق، رفضه لعرض جاد من سيفاس سبور التركي بسبب ضعف المبلغ المعروض، مشيرًا لعدم السماح برحيل افشة إلا لو كان بمبلغ كبير.

ووفقا لمصدر داخل النادي الاهلي، صرح لموقع ميركاتو داي، بإن إدارة النادي أصابها الملل من تلويح اللاعبين بعروض احترافية، خصوصًا بعض العناصر، التي تُريد تعديل عقودها من الناحية المالية، ومن بين هذه الأسماء محمد مجدي افشة.

وقال المصدر: «أفشة طلب في وقت سابق بصفة شفوية تعديل عقده ماليًا، أو الموافقة على طلبه بالخروج معارًا لنادي سيفاس سبور التركي، لاسيمًا أن الراتب المالي الذي سيحصل عليه هناك لموسم واحد قد يصل إلى مليون دولار، بينما حصة النادي الاهلي من الصفقة لن تصل إلى 300 ألف دولار».

وأضاف: «بادرت إدارة الاهلي بالرفض الفوري لعرض سيفاس التركي، بل أنهم لم يقوموا بالرد على الفاكس القادم من تركيا، واعتبروا أن العرض كأن لم يكن، حيث شعروا باستهانة رئيس سيفاس بحجم وقدرات النادي واللاعب، بإرسال عرض مالي هزيل للغاية».

وواصل: «عبدالرحمن اسماعيل وكيل افشة يتواصل مع امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي، من أجل السماح للاعب بالخروج معارًا، لكن الأخير رد عليه بقوله أن عليه احضار عرضًا للبيع النهائي فقط، لأن الشروط المالية للاعارة غير مناسبة».

وأوضح المصدر بأن شركة كرة القدم بالنادي الاهلي، أكدت في وقت سابق أنها لن تقف في طريق أي لاعب يريد الخروج معارًا بشرط استلام عرضا ماليا جيدًا ينعش خزينة الشركة التي تتسلم مهام عملها بصفة رسمية يوم 1 سبتمبر القادم، عقب ختام منافسات بطولة الدوري المصري.

ورفضت الشركة تعديل عقود اي لاعب في الوقت الراهن، كما قامت بتجميد المفاوضات مع بعض اللاعبين لتجديد عقودهم منهم ياسر ابراهيم وحسين الشحات ورامي ربيعة، لحين تسلم المهمة رسميا والاطلاع على الميزانية كاملة، وإنهاء ملف الصفقات الجديدة، وكذلك ابراهيم عقود الرعاية والبث التليفزيوني.

وكان أفشة قد أجرى جراحة الفتاق، ويغيب عن الملاعب لمدة اسبوعين قادمين، حسبما أعلن طبيب الاهلي احمد ابو عبلة عبر الموقع الرسمي للنادي.

أخبار أخرى