الأخبار الرياضية

الاتحاد يرد على الهلال امام العدالة ويخطف صدارة ترتيب الدوري السعودي 2023-22

تعرف على جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات أول يومين في الجولة الأولى من المسابقة التي تغير مسماها إلى «دوري روشن» بدلاً من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

خطف الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي 2023-22 بفارق الاهداف عن الهلال بعد الفوز العريض الذي حققه مساء اليوم على العدالة 3-0.

وتصدر الهلال – حامل اللقب – بشكل مُبكر بعد فوزه المريح على الخليج بهدفين دون رد في افتتاح الجولة الأولى ليلة أمس الخميس، ليسبق ضمك بفارق هدف، حيث اكتفى النادي الاحمر بهدف وحيد في فوزه الفيحاء.

لكن فريق اتحاد جدة تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو رد بكل قوة على صدارة الهلال، بتحقيق فوز عريض على ملعب العدالة، تحت أنظار 16 ألف متفرج، حضروا في مدرجات ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وشهدت المباراة مشاركة الوافد الجديد «أحمد شراحيلي» وتسجيله لهدف التقدم، كما لعب النجم المصري طارق حامد القادم من الزمالك بالمجان.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي الجولة 1

  1. اتحاد جدة = 3 نقاط – له 3 – عليه 0.
  2. الهلال = 3 نقاط – له 2 – عليه 0.
  3. الطائي = 3 نقاط – له 2 – عليه 1.
  4. ضمك = 3 نقاط – له 2 – عليه 1.

تستكمل مباريات الجولة الأولى مساء الجمعة 26-8-2022 بمباراة بين الشباب والباطن.

وتختتم الجولة الافتتاحية لدوري روشن السعودي بثلاث مواجهات، الأولى بين الفتح والتعاون، والثانية بين أبها والرائد، والثالثة والأخيرة بين النصر والوحدة.

وتفتتح مباريات الجولة الثانية يوم 31 اغسطس الجاري بين الباطن والفتح، وتليها مباراة بين الهلال والفيحاء في نفس اليوم، ثم تستكمل الجولة أيام 1 و2 و3 سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة