كرة القدم الإفريقية

الزمالك المنقوص يتعادل في ثان مباراة له بعد التتويج بالدوري المصري

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم الجمعة 26 اغسطس 2022 ضمن الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.

سقط الزمالك في فخ التعادل السلبي مع المصري وهو التعادل الثاني للفريق من بعد تتويجه بلقب الدوري المصري للمرة 14 في التاريخ.

وكما حدث في المباراة الماضية امام الاتحاد السكندري، أكمل الزمالك بعشرة لاعبين بعد طرد طارق علاء لكن في وقت متأخر عند الدقيقة 82.

بدأت مواجهة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، التاسعة مساءً بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

واحتفل نادي الزمالك بتتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز بعد تعادله مع الاتحاد السكندري 1/1، على ملعب القاهرة الدولي، الأسبوع الماضي، في الجولة 32.

وبعد التعادل مع المصري رفع الفارس الأبيض رصيده ل77 نقطة مبتعدًا عن بيراميدز الثاني بفارق 5 نقاط واضحة قبل جولة من نهاية موسم 2022-21.

ويبتعد رجال المدرب جوزفالدو فيريرا عن الغريم التقليدي «الاهلي» بفارق 10 نقاط، حيث فشل المارد الاحمر في جمع النقاط خلال المباريات التي تأجلت له خلال فترة انشغاله بدوري ابطال افريقيا بشهري ابريل ومايو من العام الجاري.

من جهته، نجا نادي المصري البورسعيدي من الهبوط، باقتحام المنطقة الدافئة تحت قيادة مدربه العائد «حسام حسن».

ويحتل فريق النسور الخضر المركز العاشر برصيد 38 نقطة، وتفصله نقطتين فقط عن فاركو صاحب المركز الثامن.

وضمن المصري البقاء حيث يبتعد بفارق 7 نقاط والاهداف عن المركز ال16 المؤدي إلى دوري المظاليم.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين الزمالك والمصري بفوز رفاق إمام عاشور بهدفين لهدف يوم 28 ابريل 2022 ضمن الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة