سوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

برشلونة يرفض مبادلة ماركوس ألونسو ويطالب تشيلسي بالأموال

رفض نادي برشلونة الاسباني مقترح من إدارة نادي تشيلسي الانجليزي بمبادلة الظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو بالمهاجم الجابوني بيير ايمريك أوباميانج، واشترط الحصول على مبلغ مالي لإتمام الصفقة في الأسبوع الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المقرر أن تستمر المفاوضات بين الطرفين في الساعات المقبلة، لأن برشلونة وتشيلسي لم يتوصلا بعد إلى اتفاق بشأن انتقال بيير إيمريك أوباميانج إلى فريق المدرب توماس توخيل.

حدد البلوجرانا مبلغ يقارب 30 مليون يورو للتخلي عن المهاجم الدولي الغابوني في الميركاتو الصيفي 2022، وهو ما لا يحرص فريق الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي على دفعه.

ما السعر الذي قدمه تشيلسي للتوقيع مع أوباميانج؟

وفقاً لتقارير صحفية حديثة، فإن النادي اللندني قدم عرضًا بقيمة 22 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون يورو في المتغيرات للحصول على مهاجم نادي آرسنال السابق، وهو ما رفضه برشلونة.

ويود تشيلسي ضم ماركوس ألونسو إلى الصفقة، حيث كان مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز يتطلع إلى التوقيع مع الظهير الأيسر الدولي الاسباني هذا الصيف.

ومع ذلك، فإن النادي الكتالوني لا يرغب في تضمين الظهير الأيسر كجزء من الاتفاقية حول اوباميانج، حيث يرغبون في التفاوض على صفقة منفصلة تمامًا، وفقاً لخبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو.

ويبدو أن المحادثات بين الجانبين ستستمر حتى الموعد النهائي لإغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، نهاية شهر أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة