سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

الاهلي يرد على أحمد فتحي: لن تدخل ملعب التتش مجددًا!

رد الاهلي على فكرة طرحها بعض الوسطاء من أجل منح الظهير الأيمن المخضرم «احمد فتحي» فرصة العودة إلى ملعب مختار التتش قبل اعتزاله لكرة القدم.

وعلم ميركاتو داي برفض إدارة النادي الاهلي بشكل قاطع لهذا الاقتراح “جملة وتفصيلا”، رغم أن صاحب الـ 38 عامًا أبدى لبعض المقربين منه رغبته في ارتداء القميص الأحمر لمدة موسم واحد فقط ومن ثم اعلان اعتزاله.

ويشعر احمد فتحي بالغدر من جانب ادارة بيراميدز، خصوصا انه ظل على مقاعد البدلاء لفترات طويلة خلال الموسمين الماضيين.

ولم يتألق قائد منتخب مصر السابق منذ انتقاله لصفوف بيراميدز، مكتفيًا بلعب 40 مباراة من أصل 68 ممكنة في منافسات الدوري المصري فقط.

وقام فتحي بمحاولات عديدة من أجل بحث إمكانية العودة إلى الاهلي، لكن طلبه قوبل بالرفض.

وعلق أحد المسئولين في النادي على ذلك قائلاً «فتحي من المستحيل أن يدخل ملعب مختار التتش مرة أخرى طيلة حياته».

وأشارت مصادر ميركاتو داي إلى أن الاهلي لن يتعاقد من الأساس مع لاعب سيكمل عامه ال38 في نوفمبر المقبل، بالاضافة إلى الطريقة التي رحل بها رغمًا عن انف الإدارة.

وتسببت مماطلة أحمد فتحي لتمديد عقده مع الاهلي في موسم 2019-2020 في وضعه على القائمة السوداء بالنسبة للإدارة، فقد اتفق مع بيراميدز في يناير 2020 دون اخبار إدارة الاهلي، كما أنه طلب مساواته بالتونسي علي معلول رغم فارق السن.

ويبدو أن إدارة الاهلي بقيادة محمود الخطيب لن تتراجع عن قرارها تجاه اللاعبين المغضوب عليها الذين رحلوا دون إرادة المسئولين، وتلاعبوا بالجماهير من أجل الحصول على مكاسب مالية وفي مقدمتهم ثلاثي بيراميدز «أحمد فتحي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي».

مقالات ذات صلة