صفقات الاهلي..حسم صفقة ميسي وشادي..واقتراب بوبو وجوهرة انبي

حسم مدير تعاقدات النادي الاهلي، امير توفيق، صفقة التعاقد مع مصطفى سعد الشهير بـ «ميسي» من نادي سيراميكا كليوباترا، وزميله شادي حسين الذي يُجيد في مركز المهاجم، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وكشف مصدر داخل النادي الاهلي عن حقيقة اتفاق الإدارة مع «شادي حسين ومصطفى سعد» على كافة التفاصيل والبنود الشخصية للتعاقد لاتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولا يتبقى سوى اكمال الاهلي لبعض الرتوش الأخيرة على الصفقتين مع مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا الذين أظهروا ترحيبهم برحيل الثنائي المذكور.

واشترط سيراميكا بتوصية من مدربه احمد سامي، ضم بعض اللاعبين من النادي الاهلي في صفقات دائمة، أمثال محمد محمود وصلاح محسن.

وأوضح مصدر ميركاتو داي «من المقرر حسم الصفقة الأسبوع المقبل بتدخل من محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي مع محمد ابو العينين مالك نادي سيراميكا كليوباترا».

الاهلي يفتح باب المفاوضات لضم جوهرة انبي

فتح النادي الاهلي خط المفاوضات أيضا مع نادي انبي للتعاقد مع جوهرته الثمينة «مصطفى شلبي» صاحب التمريرات الحاسمة الرائعة والاهداف المؤثرة.

ولم تمانع إدارة نادي انبي رحيل مصطفى شلبي إلى النادي الاهلي نظير الحصول على مبلغ مالي يصل إلى 25 مليون جنيه مصري.

واعترف مصدر خاص داخل نادي انبي بتوقف الصفقة في الوقت الحالي بسبب الشروط المالية، لكن الأمور لازالت في حيز التفاوض.

ووفقا لمصادر آخرى فإن الاهلي اتفق مع مصطفى شلبي على الانضمام لصفوفه منذ شهر ونصف، ولكن تم تأجيل حسم ملف التعاقد معه لحين وضوح المنافسة في الردهات الاخيرة من الدوري المصري الممتاز.

الاهلي يفاوض فيوتشر من أجل بوبو

تُعد صفقة لاعب فيوتشر “بوبو” هي الأهم بالنسبة للاهلي، حيث كثفت الإدارة جهودها للتعاقد مع اللاعب.

ويعقد مسئولو الاهلي جلسة خلال الساعات القادمة مع ادارة فيوتشر لحسم صفقة محمد رضا “بوبو”، بعدما رحب اللاعب بالانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي، رغم تلقيه عرضا آخر من الزمالك.

وطلب نادي فيوتشر الحصول على أحد اللاعبين من الاهلي وتحديدًا مهاجم منتخب مصر الاولمبي السابق «احمد ياسر ريان» بالإضافة إلى مبلغ مالي نظير اتمام الصفقة.