اتلتيكو مدريد يُجدد ثقته في موراتا ويرفض بيعه في الميركاتو الصيفي

جدد نادي أتليتيكو مدريد ثقته في المهاجم الدولي الاسباني آلفارو موراتا برفض بيعه للأندية الراغبة في التوقيع معه خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وارتبط موراتا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الأيام القليلة الماضية بعدما اخفق جمهور الفريق في تسجيل الاهداف أمام برينتفورد في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز.

ويعيش لحظات من عدم اليقين بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المرشح للعودة إلى فريق طفولته «سبورتينج لشبونة».

موراتا ليس الاسم الوحيد الذي ارتبط بالانضمام لصفوف الشياطين الحمر، فيوجد كذلك الارجنتيني ماورو إيكاردي من باريس سان جيرمان، والدولي الاسباني راؤول دي توماس من إسبانيول، فضلاً عن جوناثان ديفيد من ليل الفرنسي.

موراتا ومسيرة متخبطة

بدأ موراتا مسيرته الكروية مع ريال مدريد، وانضم إلى الفريق الأول في 2010 تحت قيادة جوزيه مورينيو، قبل أن يغادر إلى يوفنتوس في 2014.

بعد تألقه في موسمين رفقة البيانكونيري، عاد الدولي الاسباني إلى ريال مدريد صيف 2016 لكنه لم يستطع زحزحة رونالدو وبنزيمة من التشكيل الأساسي ليقرر المغادرة إلى تشيلسي في العام التالي.

ثم عاد إلى الدوري الاسباني من بوابة أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة في البداية، ومنه انضم لصفوف يوفنتوس على سبيل الإعارة في صيف عام 2020، وفي 2021 قرر العودة إلى اسبانيا بتمثيل أتلتيكو مدريد.

موضوعات قد تهمك