كرة القدم الإفريقية

بعشرة لاعبين الجونة يخرج بنقطة ثمينة امام سموحة في الدوري المصري

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة سموحة والجونة اليوم الثلاثاء 23-8-2022 في الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش.

بعشرة لاعبين خرج الجونة بنقطة ثمينة أمام مضيفه سموحة 2-2، وفي نفس التوقيت انتصر المقاولون العرب على فاركو 2-صفر.

ورفع سموحة رصيده إلى 43 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري، كما رفع الجونة رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر خلف المقاولون بفارق نقطتين، قبل جولتين على نهاية المسابقة.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الجونة بعدما قلب تأخره بهدف الى تقدم 2-1، وافتتح سموحة اهداف اللقاء في الدقيقة السادسة عبر الغيني (أليا سيلا) بتصويبة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 18 سجل الجونة هدف التعادل بعدما تابع (علي زعزع) كرة مرتدة من الحارس الهاني سليمان، قبل أن يتقدم (اسلام عبد النعيم) في الدقيقة 31 بتسديدة خيالية ذهبت بالمقص الأيمن لا تصد ولا ترد.

وشهدت الدقيقة 33 احتساب ركلة جزاء لمصلحة سموحة والتي على إثرها أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الجونة (كريم طارق)، لكن (مروان حمدي) سدد الكرة في القائم وأضاع فرصة تعادل فريقه قبل انطلاق الشوط الثاني.

فشل الجونة في الحفاظ على شباكه خلال الشوط الثاني واستقبل الهدف الثاني في الدقيقة 67 عن طريق صانع العاب فريق سموحة المغربي (عبد الكبير الوادي)، ليخرج كل فريق بنقطة.

مقالات ذات صلة