بث مباشر

ملخص.. الغرافة يُسقط السد بعزف مُنفرد للجزائري ياسين براهيمي

تعرف على نتيجة مباراة السد والغرافة اليوم الثلاثاء 23-8-2022 ضمن منافسات الجولة 4 من الدوري القطري والتي أقيمت على ستاد جاسم بن حمد في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش.

سقط السد بعشرة لاعبين في عقر داره امام الغرافة بنتيجة 1-2، في مباراة شهدت تألق الجزائري (ياسين براهيمي) بصناعة الهدف الاول وتسجيل الهدف الثاني بمهارة فردية عالية.

بهذا الانتصار رفع الغرافة رصيده الى النقطة 7 وتقدم بجدول ترتيب الدوري القطري الى المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدر الوكرة، في المقابل تجمد رصيد السد عند 4 نقاط في المركز السابع.

استغل الغرافة النقص العددي في صفوف السد بعد طرد لاعبه (تاباتا) وتقدم في نتيجة المباراة في الدقيقة 39 من هجمة مرتدة قادها الجزائري (ياسين براهيمي) ثم مرر كرة مُتقنة لمواطنه (إسحاق بلفضيل) وبلمسة بوجه القدم وضع الكرة من بين أقدام الحارس (جهاد هديب).

وخلال الشوط الثاني كلل (ياسين براهيمي) مجهوده وسجل الهدف الثاني للغرافة في الدقيقة 55 بعد ان تلاعب بدفاع السد بمهارة فائقة ثم وضع الكرة (لوب) من فوق الحارس داخل الشباك.

وفي الدقيقة 72 نجح السد في تقليص الفارق عبر تصويبة صاروخية من البرازيلي (جليهرمي توريس) ارتطمت بالقائم وسكنت شباك قاسم برهان الذي وقف محله ينظر للكرة.

دخل اصحاب الضيافة (نادي السد) مباراة اليوم في المركز السادس بجدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 4 نقاط، حصدهم من فوز وتعادل وتعرض لهزيمة واحدة في الجولة الافتتاحية بالموسم الجديد 2022-2023 امام المرخية 3-4.

يذكر أن آخر 5 مواجهات مباشرة بين الفريقين قد شهدت أفضلية واضحة للسد بواقع 4 انتصارات في الدوري القطري وفوز في مباراة بربع نهائي كأس أمير قطر 2021.

تشكيلة السد اليوم

جهاد محمد هديب – ويونج جونج – بغداد بونجاح – ردريجو تباتا – عبدالله بدر اليزيدي – جليهرمي توريس – سانتي كازورلا – اندريه مورجان ايو – بهاء ممدوح الليثي – أحمد محمد السعيد – عبد الرحمن بكري جعفر.

تشكيلة الغرافة اليوم

قاسم برهان – ناصر عبد السلام الأحرق – المهدي علي مختار – ياسين براهيمي – فريد بولاية – عبدالله سر الختم يوسف – عمرو عبد الفتاح سراج – اسلوم خوجاييف – سيف الدين فضل الله – مهدي تاهرات – اسحاق بلفوضيل.

مقالات ذات صلة