بمشاركة بدر بانون..نادي قطر يتلقى هزيمة قاسية أمام الوكرة في الدوري القطري

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة نادي قطر والوكرة اليوم الاثنين 22-8-2022 ضمن منافسات الجولة 4 من الدوري القطري، والتي أقيمت على استاد سحيم بن حمد بالدوحة في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش.

تلقى نادي قطر هزيمة قاسية أمام الوكرة بثلاثية نظيفة في وجود المدافع المغربي (بدر بانون)، ليرتقي السماوي الى صدارة الدوري القطري مؤقتاً في انتظار نهاية الجولة.

ورفع الوكرة رصيده الى النقطة 10 في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن العربي صاحب المركز الثاني والذي يواجه الشمال الاربعاء المقبل بذات الجولة، في المقابل تجمد نادي قطر عند 4 نقاط في المركز التاسع.

انتهى الشوط الاول بتقدم الوكرة بهدف دون مقابل، سجله اللاعب (مراد ناجي) في الدقيقة 43 بعدما استلم عرضية مُتقنة من زميله (محمد خالد حسن) وروض الكرة ببراعة عالية ثم أطلق تصويبة قوية داخل الشباك.

وخلال الشوط الثاني ضاعف الوكرة النتيجة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 47 عبر اللاعب (محمد خالد حسن) بصناعة جميلة من الانجولي (جاسينتو دالا).

واختتم ثلاثية الوكرة اللاعب (جاسينتو دالا) في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعدما مر بمهارة عالية من مدافع نادي قطر بدر بانون وسدد داخل الشباك.

ودخل الوكرة مواجهة اليوم منتشياً بانتصارين وتعادل في الموسم الجديد بدوري نجوم قطر 2022-2023، ويتواجد في المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف العربي المتصدر بفارق نقطتين.

في المقابل حقق نادي قطر فوزه الاول في الدوري القطر هذا الموسم في الجولة الماضية خارج ملعبه امام السيلية 2-1، قبل ان يتعادل مع المرخية 1-1 في الجولة الثانية، ويتعرض للهزيمة امام العربي صفر-2 في الجولة الاولى، ويتواجد في المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

يذكر ان آخر 5 مواجهات مباشرة بين الفريقين قد شهدت أفضلية لنادي قطر بانتصارين، في حين خيم التعادل بينهما بثلاث مناسبات.

تشكيلة نادي قطر الاساسية اليوم

ساطع عبد الناصر العباسي – محمد سالم الربيعي – ماتيوس إيزياس دوس سانتوس – بشار رسن بنيان – ناصر بير بخش – بدر بنون – معتز ماجد البسطامي – عيسى أحمد بلنكي – اندريس سبستيان سوريا – يوسف محمد علي – ابراهيم ماجد عبد المجيد.

تشكيلة نادي الوكرة الاساسية اليوم

سعود مبارك الخاطر – لوكاس ميندس – سينسبري لوكاس – أميد أمير ابراهيمي – محمد بن يطو – جاسينتو دالا – مراد ناجي حسين – محمد خالد حسن – خالد يوسف شراب – نبيل ارفان – محمد عبد الناصر العباسي.

Exit mobile version