كرة القدم الأوروبية

مانشستر يونايتد يرفض ترك ماجواير لتشيلسي

رفضت ادارة مانشستر يونايتد ترك قلب دفاع الفريق “هاري ماجواير” يرحل الى احد منافسيه المحليين “تشيلسي” خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وقالت صحيفة جارديان البريطانية في عددها الصادر اليوم الاثنين “إن مانشستر يونايتد تمسك ببقاء هاري ماجواير في أولد ترافورد لموسم آخر رغم الانتقادات التي طالته بسبب مستواه الفني المتواضع”.

وعرض تشيلسي على مانشستر يونايتد ابرام صفقة تبادلية بضم هاري ماجواير مقابل ترك البلوز لـ الجناح الامريكي كريستيان بوليسيتش، بعدما طلبت ادارة الشياطين الحمر شراء لاعب بوروسيا دورتموند الاسبق منتصف الاسبوع الماضي.

وادعت الصحف الانجليزية رغبة مان يونايتد في شراء ثلاثة اجنحة من تشيلسي دفعة واحدة وليس مجرد لاعب، وكان الحديث عن المغربي حكيم زياش وبوليسيتش بالاضافة للانجليزي كالوم هودسون اودوي، لكن الاخبار الاكثر جدية دارت حول بوليسيتش.

وأضافت جارديان “مانشستر يونايتد لا يفكر في ترك هاري ماجواير على الاطلاق هذا الصيف لهذا رد بالرفض على اقتراح تشيلسي لادخاله ضمن صفقة تبادلية”.

ويواجه ماجواير في الوقت الراهن خطر فقدان شارة قيادة مانشستر يونايتد، حيث يطالب الجمهور بمنحها الى كريستيانو رونالدو بصفته اقدم لاعب في الفريق، والاكبر سنًا وخبرة وتجربة من جميع اللاعبين الحاليين.

مقالات ذات صلة